• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأحد 17/06/2018 - 03:14 بتوقيت نيويورك

توجه لزيادة إنتاج النفط 1.5 مليون برميل بالربع الثالث

توجه لزيادة إنتاج النفط 1.5 مليون برميل بالربع الثالث

المصدر / وكالات - هيا

نقلت وكالة "تاس" الروسية للأنباء عن وزير الطاقة #الكسندر_نوفاك قوله إن الدول الأعضاء وغير الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للنفط #أوبك المشاركة في اتفاق عالمي بشأن الإنتاج ستدرس زيادة الإنتاج 1.5 مليون برميل يوميا في الربع الثالث فقط من العام الحالي.

وقالت "تاس" نقلا عن نوفاك، إن روسيا والسعودية اتفقتا على تمديد التعاون لأجل غير مسمى، وستناقشان الاتفاق في فيينا الأسبوع المقبل.

وفي الجلسة السابقة للإعلان عن هذا التطور المهم، كانت أسعار #النفط هبطت بأكثر من دولارين بعد أن أشار اثنان من أكبر منتجي الخام في العالم إلى أنهما قد يزيدان الإنتاج في اجتماع أوبك الأسبوع القادم، بينما تتعرض الصادرات الأميركية لتهديد من رسوم جمركية صينية على النفط الخام والمنتجات المكررة.

والمستثمرون في النفط متوترون قبل اجتماع أوبك القادم في فيينا.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 2.50 دولار أو 3.29 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 73.44 دولار للبرميل.

وتراجعت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 1.83 دولار أو 2.74 بالمئة، لتسجل عند التسوية 65.06 دولار للبرميل.

في التعاملات اللاحقة على التسوية، واصل الخام الأميركي التراجع ليهبط 2.25 دولار أو 3.4 بالمئة إلى 64.64 دولار للبرميل.

وينهي برنت الأسبوع على خسائر تزيد عن 4 بالمئة، بينما تراجع الخام الأميركي 1.7 بالمئة.

التعليقات