• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الأحد 17/06/2018 - 03:34 بتوقيت نيويورك

أفعى ضخمة تبتلع امرأة غربي إندونيسيا

أفعى ضخمة تبتلع امرأة غربي إندونيسيا

المصدر / وكالات - هيا

التهمت أفعى ضخمة، امرأة تبلغ من العمر أربعة وخمسين عامًا، في جزيرة “سولايسي” غربي إندونيسيا، وفق وسائل إعلام محلية اليوم السبت.

وذكر موقع “detik.com”، أن السلطات والسكان في المقاطعة الجنوب شرقية عثروا، الجمعة، على الأفعى أثناء البحث عن المرأة التي فٌقدت قبل يوم واحد.

وقاد العثور على متعلقات الضحية إلى الاعتقاد بأن الأفعى قد ابتلعتها، فجلبها الأهالي إلى القرية وشقوا بطنها ليجدوا جثة المرأة المفقودة مكتملة داخلها.

وتداولت وسائل إعلام محلية وأجنبية صوراً تظهر جثة الضحية التي تدعى “وا تيبا” أثناء إخراجها من بطن الأفعى.

وفي مارس/ آذار من العام الماضي، شهدت الجزيرة ذاتها واقعة مماثلة، حيث التهمت أفعى رجلاً داخل مزرعة نخيل بإحدى القرى.

التعليقات