• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الأحد 17/06/2018 - 03:34 بتوقيت نيويورك

أفعى ضخمة تبتلع امرأة غربي إندونيسيا

أفعى ضخمة تبتلع امرأة غربي إندونيسيا

المصدر / وكالات - هيا

التهمت أفعى ضخمة، امرأة تبلغ من العمر أربعة وخمسين عامًا، في جزيرة “سولايسي” غربي إندونيسيا، وفق وسائل إعلام محلية اليوم السبت.

وذكر موقع “detik.com”، أن السلطات والسكان في المقاطعة الجنوب شرقية عثروا، الجمعة، على الأفعى أثناء البحث عن المرأة التي فٌقدت قبل يوم واحد.

وقاد العثور على متعلقات الضحية إلى الاعتقاد بأن الأفعى قد ابتلعتها، فجلبها الأهالي إلى القرية وشقوا بطنها ليجدوا جثة المرأة المفقودة مكتملة داخلها.

وتداولت وسائل إعلام محلية وأجنبية صوراً تظهر جثة الضحية التي تدعى “وا تيبا” أثناء إخراجها من بطن الأفعى.

وفي مارس/ آذار من العام الماضي، شهدت الجزيرة ذاتها واقعة مماثلة، حيث التهمت أفعى رجلاً داخل مزرعة نخيل بإحدى القرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات