• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الأحد 17/06/2018 - 03:34 بتوقيت نيويورك

أفعى ضخمة تبتلع امرأة غربي إندونيسيا

أفعى ضخمة تبتلع امرأة غربي إندونيسيا

المصدر / وكالات - هيا

التهمت أفعى ضخمة، امرأة تبلغ من العمر أربعة وخمسين عامًا، في جزيرة “سولايسي” غربي إندونيسيا، وفق وسائل إعلام محلية اليوم السبت.

وذكر موقع “detik.com”، أن السلطات والسكان في المقاطعة الجنوب شرقية عثروا، الجمعة، على الأفعى أثناء البحث عن المرأة التي فٌقدت قبل يوم واحد.

وقاد العثور على متعلقات الضحية إلى الاعتقاد بأن الأفعى قد ابتلعتها، فجلبها الأهالي إلى القرية وشقوا بطنها ليجدوا جثة المرأة المفقودة مكتملة داخلها.

وتداولت وسائل إعلام محلية وأجنبية صوراً تظهر جثة الضحية التي تدعى “وا تيبا” أثناء إخراجها من بطن الأفعى.

وفي مارس/ آذار من العام الماضي، شهدت الجزيرة ذاتها واقعة مماثلة، حيث التهمت أفعى رجلاً داخل مزرعة نخيل بإحدى القرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات