• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الأحد 17/06/2018 - 03:40 بتوقيت نيويورك

مدرب نيجيريا: كرواتيا استحقت الفوز علينا

مدرب نيجيريا: كرواتيا استحقت الفوز علينا

المصدر / وكالات - هيا

اعترف المدير الفني للمنتخب النيجيري غرنوت رور بأحقية منتخب كرواتيا في الفوز على فريقه 2-صفر أمس السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لكأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وقال الألماني رور إن كرواتيا كانت الفريق الأفضل خلال المباراة، مشيرا إلى أن المنتخب النيجيري عانى من نقص الخبرة في مواجهة فريق بحجم كرواتيا. وأضاف "ولكن حديثي هذا لا يعني عدم رضائي عن أداء فريقي".

وخلال مؤتمر صحفي بعد المباراة قال رور "نحن فريق شاب، ولا بد من علاج الأخطاء التي وقعنا فيها أمام كرواتيا والعمل على تلافيها أمام آيسلندا يوم الجمعة المقبل".

من جهته، أكد لوكا مودريتش نجم المنتخب الكرواتي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني صعوبة الفوز الذي حققه منتخب كرواتيا على نظيره النيجيري.

وكان الشوط الأول للمباراة قد انتهى بتقدم المنتخب الكرواتي بهدف جاء بنيران صديقة، حيث سجله النيجيري إتيبو أوجينيكارو بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ32.

وأضاف مودريتش الهدف الثاني لكرواتيا من ضربة جزاء في الدقيقة الـ70، وقال مودريتش "كانت مباراة صعبة لكننا كنا نتوقع ذلك".

وأضاف "أعتقد أنه بناء على هذا الفوز فإننا سنحقق الدور المطلوب منا، وسنواصل رحلتنا بالطريقة التي خططنا لها قبل مجيئنا إلى هنا".

وبهذه الهزيمة تذيل المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، حيث تتصدر كرواتيا برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطتين عن الأرجنتين وآيسلندا اللتين تعادلتا 1-1 في مباراة جرت السبت كذلك.

ويشارك منتخب نيجيريا "النسور الخضر" في مونديال روسيا للمرة السادسة، وبلغ الفريق ثمن النهائي ثلاث مرات من قبل، في حين يشارك منتخب كرواتيا في كأس العالم للمرة الخامسة، وكانت أفضل نتيجة سابقة له هي حصد المركز الثالث في نسخة 1998.

التعليقات