• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الاحتلال الإسرائيلي يقوم بعمليات تخريبية جنوب الضفة الغربية "2018"تسجل رقم قياسي في عدد اللاجئين بـ" 70 مليون لاجئ ومهاجر الجزائر تحذر من اختراق المسيرات الشعبية ورفع أعلام غير العلم الجزائري البرهان: نريد توفير الاستقرار في الفترة الانتقالية بالسودان الحوثيون يعينون "سيدة" مندوب دائم لليمن لدى الأمم المتحدة ترامب: الولايات المتحدة مستعدة جيدًا لإيران العراق: استهداف قاعدة عسكرية تستضيف قوات أمريكية في الموصل بصاروخ "ميركل"تحذر إيران بالعواقب الوخيمة في تلك الحالة فلسطين: إطلاق أسماء حاخامات الاحتلال الإسرائيلي علي شوارع بلدة "سلوان" الحريري: تطورات الأوضاع الاقتصادية والمالية تؤشر إلى قلق جدّي في لبنان زلزال جنوب غرب الصين حصد أرواح 13 شخص و200 مصاب الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي

الأحد 17/06/2018 - 03:40 بتوقيت نيويورك

مدرب نيجيريا: كرواتيا استحقت الفوز علينا

مدرب نيجيريا: كرواتيا استحقت الفوز علينا

المصدر / وكالات - هيا

اعترف المدير الفني للمنتخب النيجيري غرنوت رور بأحقية منتخب كرواتيا في الفوز على فريقه 2-صفر أمس السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لكأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وقال الألماني رور إن كرواتيا كانت الفريق الأفضل خلال المباراة، مشيرا إلى أن المنتخب النيجيري عانى من نقص الخبرة في مواجهة فريق بحجم كرواتيا. وأضاف "ولكن حديثي هذا لا يعني عدم رضائي عن أداء فريقي".

وخلال مؤتمر صحفي بعد المباراة قال رور "نحن فريق شاب، ولا بد من علاج الأخطاء التي وقعنا فيها أمام كرواتيا والعمل على تلافيها أمام آيسلندا يوم الجمعة المقبل".

من جهته، أكد لوكا مودريتش نجم المنتخب الكرواتي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني صعوبة الفوز الذي حققه منتخب كرواتيا على نظيره النيجيري.

وكان الشوط الأول للمباراة قد انتهى بتقدم المنتخب الكرواتي بهدف جاء بنيران صديقة، حيث سجله النيجيري إتيبو أوجينيكارو بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ32.

وأضاف مودريتش الهدف الثاني لكرواتيا من ضربة جزاء في الدقيقة الـ70، وقال مودريتش "كانت مباراة صعبة لكننا كنا نتوقع ذلك".

وأضاف "أعتقد أنه بناء على هذا الفوز فإننا سنحقق الدور المطلوب منا، وسنواصل رحلتنا بالطريقة التي خططنا لها قبل مجيئنا إلى هنا".

وبهذه الهزيمة تذيل المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، حيث تتصدر كرواتيا برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطتين عن الأرجنتين وآيسلندا اللتين تعادلتا 1-1 في مباراة جرت السبت كذلك.

ويشارك منتخب نيجيريا "النسور الخضر" في مونديال روسيا للمرة السادسة، وبلغ الفريق ثمن النهائي ثلاث مرات من قبل، في حين يشارك منتخب كرواتيا في كأس العالم للمرة الخامسة، وكانت أفضل نتيجة سابقة له هي حصد المركز الثالث في نسخة 1998.

الأكثر مشاهدة


التعليقات