• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

الأحد 17/06/2018 - 03:40 بتوقيت نيويورك

مدرب نيجيريا: كرواتيا استحقت الفوز علينا

مدرب نيجيريا: كرواتيا استحقت الفوز علينا

المصدر / وكالات - هيا

اعترف المدير الفني للمنتخب النيجيري غرنوت رور بأحقية منتخب كرواتيا في الفوز على فريقه 2-صفر أمس السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لكأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وقال الألماني رور إن كرواتيا كانت الفريق الأفضل خلال المباراة، مشيرا إلى أن المنتخب النيجيري عانى من نقص الخبرة في مواجهة فريق بحجم كرواتيا. وأضاف "ولكن حديثي هذا لا يعني عدم رضائي عن أداء فريقي".

وخلال مؤتمر صحفي بعد المباراة قال رور "نحن فريق شاب، ولا بد من علاج الأخطاء التي وقعنا فيها أمام كرواتيا والعمل على تلافيها أمام آيسلندا يوم الجمعة المقبل".

من جهته، أكد لوكا مودريتش نجم المنتخب الكرواتي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني صعوبة الفوز الذي حققه منتخب كرواتيا على نظيره النيجيري.

وكان الشوط الأول للمباراة قد انتهى بتقدم المنتخب الكرواتي بهدف جاء بنيران صديقة، حيث سجله النيجيري إتيبو أوجينيكارو بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ32.

وأضاف مودريتش الهدف الثاني لكرواتيا من ضربة جزاء في الدقيقة الـ70، وقال مودريتش "كانت مباراة صعبة لكننا كنا نتوقع ذلك".

وأضاف "أعتقد أنه بناء على هذا الفوز فإننا سنحقق الدور المطلوب منا، وسنواصل رحلتنا بالطريقة التي خططنا لها قبل مجيئنا إلى هنا".

وبهذه الهزيمة تذيل المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، حيث تتصدر كرواتيا برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطتين عن الأرجنتين وآيسلندا اللتين تعادلتا 1-1 في مباراة جرت السبت كذلك.

ويشارك منتخب نيجيريا "النسور الخضر" في مونديال روسيا للمرة السادسة، وبلغ الفريق ثمن النهائي ثلاث مرات من قبل، في حين يشارك منتخب كرواتيا في كأس العالم للمرة الخامسة، وكانت أفضل نتيجة سابقة له هي حصد المركز الثالث في نسخة 1998.

التعليقات