• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الأحد 17/06/2018 - 03:45 بتوقيت نيويورك

منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»

منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»

المصدر / وكالات - هيا

تمكن الأطباء والهيئة التمريضية في المستشفى الأميري من السيطرة على سيدة سورية شرعت في قتل ابنتها الطفلة بعد إخطارها بأنها مصابة بورم في الدماغ وهو ما جعل السيدة تصاب بحالة هيستيرية وتحاول قتلها خنقا، فقام الأطباء والممرضون بمنعها من ارتكاب جريمتها، وتمت إحالتها الى الطب النفسي.

وأكد مصدر امني ان رجال الأمن بصدد استدعاء والد الطفلة وكذلك والدة الطفلة بعد التعافي للتوقيع على تعهد بعدم إلحاق الأذى بالطفلة وإبلاغهما بأن أي ضرر سيلحق بها سيعرضهما للمحاكمة الجنائية. وبحسب المصدر فإن السيدة دخلت الى المستشفى مبلغة عن بكاء ابنتها والبالغة من العمر 6 أشهر بشكل مستمر وبعد عمل التحاليل والفحوصات تبين إصابة الطفلة بورم في الدماغ.

الأكثر مشاهدة


التعليقات