• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الأحد 17/06/2018 - 03:45 بتوقيت نيويورك

منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»

منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»

المصدر / وكالات - هيا

تمكن الأطباء والهيئة التمريضية في المستشفى الأميري من السيطرة على سيدة سورية شرعت في قتل ابنتها الطفلة بعد إخطارها بأنها مصابة بورم في الدماغ وهو ما جعل السيدة تصاب بحالة هيستيرية وتحاول قتلها خنقا، فقام الأطباء والممرضون بمنعها من ارتكاب جريمتها، وتمت إحالتها الى الطب النفسي.

وأكد مصدر امني ان رجال الأمن بصدد استدعاء والد الطفلة وكذلك والدة الطفلة بعد التعافي للتوقيع على تعهد بعدم إلحاق الأذى بالطفلة وإبلاغهما بأن أي ضرر سيلحق بها سيعرضهما للمحاكمة الجنائية. وبحسب المصدر فإن السيدة دخلت الى المستشفى مبلغة عن بكاء ابنتها والبالغة من العمر 6 أشهر بشكل مستمر وبعد عمل التحاليل والفحوصات تبين إصابة الطفلة بورم في الدماغ.

التعليقات