• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة تحطم مروحية عسكرية غربي الجزائر ومقتل اثنين من طاقمها إيران لا تستبعد احتمال اندلاع حرب مع إسرائيل

الأحد 17/06/2018 - 03:45 بتوقيت نيويورك

منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»

منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»

المصدر / وكالات - هيا

تمكن الأطباء والهيئة التمريضية في المستشفى الأميري من السيطرة على سيدة سورية شرعت في قتل ابنتها الطفلة بعد إخطارها بأنها مصابة بورم في الدماغ وهو ما جعل السيدة تصاب بحالة هيستيرية وتحاول قتلها خنقا، فقام الأطباء والممرضون بمنعها من ارتكاب جريمتها، وتمت إحالتها الى الطب النفسي.

وأكد مصدر امني ان رجال الأمن بصدد استدعاء والد الطفلة وكذلك والدة الطفلة بعد التعافي للتوقيع على تعهد بعدم إلحاق الأذى بالطفلة وإبلاغهما بأن أي ضرر سيلحق بها سيعرضهما للمحاكمة الجنائية. وبحسب المصدر فإن السيدة دخلت الى المستشفى مبلغة عن بكاء ابنتها والبالغة من العمر 6 أشهر بشكل مستمر وبعد عمل التحاليل والفحوصات تبين إصابة الطفلة بورم في الدماغ.

التعليقات