• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الأحد 17/06/2018 - 03:45 بتوقيت نيويورك

منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»

منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»

المصدر / وكالات - هيا

تمكن الأطباء والهيئة التمريضية في المستشفى الأميري من السيطرة على سيدة سورية شرعت في قتل ابنتها الطفلة بعد إخطارها بأنها مصابة بورم في الدماغ وهو ما جعل السيدة تصاب بحالة هيستيرية وتحاول قتلها خنقا، فقام الأطباء والممرضون بمنعها من ارتكاب جريمتها، وتمت إحالتها الى الطب النفسي.

وأكد مصدر امني ان رجال الأمن بصدد استدعاء والد الطفلة وكذلك والدة الطفلة بعد التعافي للتوقيع على تعهد بعدم إلحاق الأذى بالطفلة وإبلاغهما بأن أي ضرر سيلحق بها سيعرضهما للمحاكمة الجنائية. وبحسب المصدر فإن السيدة دخلت الى المستشفى مبلغة عن بكاء ابنتها والبالغة من العمر 6 أشهر بشكل مستمر وبعد عمل التحاليل والفحوصات تبين إصابة الطفلة بورم في الدماغ.

التعليقات