• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الأحد 17/06/2018 - 03:45 بتوقيت نيويورك

اكتشاف حادثة سرقة في أحد أحياء دمشق وتوقيف مرتكبيها..واليكم المفاجأة؟!

اكتشاف حادثة سرقة في أحد أحياء دمشق وتوقيف مرتكبيها..واليكم المفاجأة؟!

المصدر / وكالات - هيا

ادعى أحد الأشخاص إلى قسم شرطة الشاغور في دمشق بقيامه بإحضار فتاة إلى منزل شقيقته أثناء غيابها عن المنزل بقصد ممارسة الجنس معها، وبعد دخولها المنزل قامت بوضع مادة منومة له، وأقدمت على سرقة مبالغ مالية وأوراق رسمية وجوالين من منزل شقيقته.

ومن خلال البحث وجمع الأدلة عن المشتبه بها تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من معرفة هويتها وتبين أنها شخص شكله الخارجي يشبه النساء يدعى ( ب . م )، وهو من أرباب السوابق بجرائم ممارسة اللواطة، والسكر العلني، والتشرد، وتصيد الزبائن، وتعاطي الحبوب المخدرة.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مبلغ ثلاثة ملايين ليرة سورية، وجوالين، وثلاث معاطف نسائية من منزل شقيقة المدعي ، وممارسة اللواطة مقابل المنفعة المادية، وتعاطي الحبوب المخدرة.

وأثناء تحري منزل المقبوض عليه لاسترداد المسروقات تم توقيف أشقاءه الثلاثة حيث تبين من تدقيق أوضاعهم أنهم مطلوبين بجرائم التخلف عن الخدمة الاحتياطية وتعاطي المخدرات.

ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى الجهات المعنية أصولاً .

التعليقات