• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الأحد 17/06/2018 - 03:45 بتوقيت نيويورك

اكتشاف حادثة سرقة في أحد أحياء دمشق وتوقيف مرتكبيها..واليكم المفاجأة؟!

اكتشاف حادثة سرقة في أحد أحياء دمشق وتوقيف مرتكبيها..واليكم المفاجأة؟!

المصدر / وكالات - هيا

ادعى أحد الأشخاص إلى قسم شرطة الشاغور في دمشق بقيامه بإحضار فتاة إلى منزل شقيقته أثناء غيابها عن المنزل بقصد ممارسة الجنس معها، وبعد دخولها المنزل قامت بوضع مادة منومة له، وأقدمت على سرقة مبالغ مالية وأوراق رسمية وجوالين من منزل شقيقته.

ومن خلال البحث وجمع الأدلة عن المشتبه بها تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من معرفة هويتها وتبين أنها شخص شكله الخارجي يشبه النساء يدعى ( ب . م )، وهو من أرباب السوابق بجرائم ممارسة اللواطة، والسكر العلني، والتشرد، وتصيد الزبائن، وتعاطي الحبوب المخدرة.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مبلغ ثلاثة ملايين ليرة سورية، وجوالين، وثلاث معاطف نسائية من منزل شقيقة المدعي ، وممارسة اللواطة مقابل المنفعة المادية، وتعاطي الحبوب المخدرة.

وأثناء تحري منزل المقبوض عليه لاسترداد المسروقات تم توقيف أشقاءه الثلاثة حيث تبين من تدقيق أوضاعهم أنهم مطلوبين بجرائم التخلف عن الخدمة الاحتياطية وتعاطي المخدرات.

ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى الجهات المعنية أصولاً .

التعليقات