• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الأحد 17/06/2018 - 03:46 بتوقيت نيويورك

3 نصائح صحية للحفاظ على صحة العين

3 نصائح صحية للحفاظ على صحة العين

المصدر / وكالات - هيا

يعانى الكثير من الأشخاص من أمراض العيون، نتيجة اتباع أسلوب غذائى خاطئ، الأمر الذى يتطور إلى ضعف النظر، الذى أصبح منتشرا بين الكثير من الأشخاص خاصة الأطفال، لذلك نستعرض فى السطور القادمة أهم النصائح للحفاظ على صحة العين.

الدكتور شريف جمال، استشارى أمراض العيون، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، لا توجد نصائح للوقاية من ضعف النظر، لأن هذا غير علمى، لكن توجد نصائح يجب اتباعها للحفاظ على صحة العين، وهى:

1- اتباع نظام غذائى سليم يحتوى على فيتامينات خاصة، فيتامين أ وب، و أوميجا 3.

2- الحرص على تناول الخضراوات الملونة مثل الجزر والطماطم.

3- الحرص على النوم لساعات منتظمة، حتى لا تجهد العين.

وأوضح استشارى أمراض العيون أن تمارين لاستراحة العين غير علمى، مشيرا إلى أن الأجهزة الإلكترونية لن تسبب ضعف النظر كما يعتقد البعض، وأن الشعور بالإجهاد يكون ناتجا عن النظر للجهاز لفترة طويلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات