• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الأحد 17/06/2018 - 11:45 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء الأردن: الحكومة الجديدة إقتصادية خدمية مسؤولة تحاسب

رئيس وزراء الأردن: الحكومة الجديدة إقتصادية خدمية مسؤولة تحاسب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد رئيس الوزراء الأردنى الدكتور عمر الرزاز، أن الهدف من التغيير الحكومى لم يكن تغيير كل الوجوه وإنما تشكيل فريق اقتصادى يدرك الأبعاد الاجتماعية للقرارات المالية، وفريق خدمى لديه أهداف محددة عليه أن يحققها ويساءل ويحاسب عليها، مفندا ما أثير حول أعضاء حكومته الجديدة.

وقال الرزاز - فى منشور عبر حسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" اليوم الأحد "سوف نخرج بحزمة إجراءات قبل نهاية الأسبوع ونعلن عن أدوات محددة للتواصل والحوار.. نسعى إلى مشاركة واسعة فى صنع القرار وبلورة ثقافة وممارسات تقودنا إلى المستقبل بخطوات ثابتة".

يذكر أن العاهل الأردني الملك عبدالله الثانى كان قد كلف الرزاز - الذى كان يشغل منصب وزير التربية والتعليم - فى الخامس من يونيو الحالى بتشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة هانى الملقى التى استقالت على وقع احتجاجات عمت أرجاء البلاد اعتراضا على قانون ضريبة الدخل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات