• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الأحد 17/06/2018 - 11:45 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء الأردن: الحكومة الجديدة إقتصادية خدمية مسؤولة تحاسب

رئيس وزراء الأردن: الحكومة الجديدة إقتصادية خدمية مسؤولة تحاسب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد رئيس الوزراء الأردنى الدكتور عمر الرزاز، أن الهدف من التغيير الحكومى لم يكن تغيير كل الوجوه وإنما تشكيل فريق اقتصادى يدرك الأبعاد الاجتماعية للقرارات المالية، وفريق خدمى لديه أهداف محددة عليه أن يحققها ويساءل ويحاسب عليها، مفندا ما أثير حول أعضاء حكومته الجديدة.

وقال الرزاز - فى منشور عبر حسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" اليوم الأحد "سوف نخرج بحزمة إجراءات قبل نهاية الأسبوع ونعلن عن أدوات محددة للتواصل والحوار.. نسعى إلى مشاركة واسعة فى صنع القرار وبلورة ثقافة وممارسات تقودنا إلى المستقبل بخطوات ثابتة".

يذكر أن العاهل الأردني الملك عبدالله الثانى كان قد كلف الرزاز - الذى كان يشغل منصب وزير التربية والتعليم - فى الخامس من يونيو الحالى بتشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة هانى الملقى التى استقالت على وقع احتجاجات عمت أرجاء البلاد اعتراضا على قانون ضريبة الدخل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات