• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأحد 17/06/2018 - 11:45 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء الأردن: الحكومة الجديدة إقتصادية خدمية مسؤولة تحاسب

رئيس وزراء الأردن: الحكومة الجديدة إقتصادية خدمية مسؤولة تحاسب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد رئيس الوزراء الأردنى الدكتور عمر الرزاز، أن الهدف من التغيير الحكومى لم يكن تغيير كل الوجوه وإنما تشكيل فريق اقتصادى يدرك الأبعاد الاجتماعية للقرارات المالية، وفريق خدمى لديه أهداف محددة عليه أن يحققها ويساءل ويحاسب عليها، مفندا ما أثير حول أعضاء حكومته الجديدة.

وقال الرزاز - فى منشور عبر حسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" اليوم الأحد "سوف نخرج بحزمة إجراءات قبل نهاية الأسبوع ونعلن عن أدوات محددة للتواصل والحوار.. نسعى إلى مشاركة واسعة فى صنع القرار وبلورة ثقافة وممارسات تقودنا إلى المستقبل بخطوات ثابتة".

يذكر أن العاهل الأردني الملك عبدالله الثانى كان قد كلف الرزاز - الذى كان يشغل منصب وزير التربية والتعليم - فى الخامس من يونيو الحالى بتشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة هانى الملقى التى استقالت على وقع احتجاجات عمت أرجاء البلاد اعتراضا على قانون ضريبة الدخل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات