• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الأحد 17/06/2018 - 12:41 بتوقيت نيويورك

فنان استرالي يعود للحياة بعد دفنه 3 أيام حياً

 فنان استرالي يعود للحياة بعد دفنه 3 أيام حياً

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ودخل الفنان مايك بار البالغ من العمر 73 عاما حاوية الشحن الصغيرة فى وقت متأخر يوم الخميس قبل أن يُهال فوقه تراب الطريق.

وتم ضخ الأكسجين للحاوية وحصل بار على ما يكفى من المياه وأغراض للكتابة والقراءة وسخان وزر استغاثة فى حال حدوث أى مشكلة. لكنه لم يحصل على أى أطعمة.

وقال المهرجان على موقعه الإلكترونى إن العرض يهدف لتسليط الضوء على العنف الذى مارسه المستعمرون ضد السكان الأصليين.

خرج فنان أسترالى على ما يرام بعد دفنه 72 ساعة فى حاوية من الصلب تحت طريق مزدحم وذلك فى إطار مشاركته فيما يعرف بمهرجان الفنون المظلمة الذى يقام فى ولاية تسمانيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات