• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الأحد 17/06/2018 - 12:41 بتوقيت نيويورك

فنان استرالي يعود للحياة بعد دفنه 3 أيام حياً

 فنان استرالي يعود للحياة بعد دفنه 3 أيام حياً

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ودخل الفنان مايك بار البالغ من العمر 73 عاما حاوية الشحن الصغيرة فى وقت متأخر يوم الخميس قبل أن يُهال فوقه تراب الطريق.

وتم ضخ الأكسجين للحاوية وحصل بار على ما يكفى من المياه وأغراض للكتابة والقراءة وسخان وزر استغاثة فى حال حدوث أى مشكلة. لكنه لم يحصل على أى أطعمة.

وقال المهرجان على موقعه الإلكترونى إن العرض يهدف لتسليط الضوء على العنف الذى مارسه المستعمرون ضد السكان الأصليين.

خرج فنان أسترالى على ما يرام بعد دفنه 72 ساعة فى حاوية من الصلب تحت طريق مزدحم وذلك فى إطار مشاركته فيما يعرف بمهرجان الفنون المظلمة الذى يقام فى ولاية تسمانيا.

التعليقات