• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الأحد 17/06/2018 - 12:41 بتوقيت نيويورك

فنان استرالي يعود للحياة بعد دفنه 3 أيام حياً

 فنان استرالي يعود للحياة بعد دفنه 3 أيام حياً

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ودخل الفنان مايك بار البالغ من العمر 73 عاما حاوية الشحن الصغيرة فى وقت متأخر يوم الخميس قبل أن يُهال فوقه تراب الطريق.

وتم ضخ الأكسجين للحاوية وحصل بار على ما يكفى من المياه وأغراض للكتابة والقراءة وسخان وزر استغاثة فى حال حدوث أى مشكلة. لكنه لم يحصل على أى أطعمة.

وقال المهرجان على موقعه الإلكترونى إن العرض يهدف لتسليط الضوء على العنف الذى مارسه المستعمرون ضد السكان الأصليين.

خرج فنان أسترالى على ما يرام بعد دفنه 72 ساعة فى حاوية من الصلب تحت طريق مزدحم وذلك فى إطار مشاركته فيما يعرف بمهرجان الفنون المظلمة الذى يقام فى ولاية تسمانيا.

التعليقات