• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الأربعاء 20/06/2018 - 05:20 بتوقيت نيويورك

فلسطين:إصابات فى قصف طيران الاحتلال الإسرائيلى لمواقع فى غزة

فلسطين:إصابات فى قصف طيران الاحتلال الإسرائيلى لمواقع فى غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بجروح مختلفة، بقصف لطيران الاحتلال الإسرائيلى، فجر اليوم الأربعاء، بعدد من الصواريخ لمواقع فى قطاع غزة.

وقال شهود عيان أن طائرات حربية إسرائيلية، قصفت ثلاثة مواقع شرق مدينة رفح وغربها، ما أدى إلى إصابة مواطنين بجروح مختلفة بشظايا الصواريخ، نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج، إضافة إلى اشتعال النيران فى محيط المكان.

كما أصيب شاب بجروح متوسطة، جراء إصابته بشظايا صاروخ أطلقته طائرة حربية إسرائيلية على موقع غرب مدينة خان يونس، نقل على إثرها إلى مستشفى ناصر فى المدينة، وألحقت أضرارا جسيمة بالموقع.

كما قصفت الطائرات الإسرائيلية بثلاثة صواريخ موقعا شرق المحافظة الوسطى فى القطاع، ما أدى إلى تدميره، وإلحاق أضرار جسيمة فى منازل المواطنين المجاورة، وبث حالة من الخوف فى صفوف الأطفال الآمنين.

وقصف الطيران الحربى من نوع "إف 16" بصاروخين على الأقل موقعا فى منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه وتدميره بالكامل، وإلحاق أضرار فى منازل المواطنين المجاورة.

كما قصف طيران الاحتلال موقعا فى منطقة أبراج الشيخ زايد شمال بلدة بيت لاهيا، شمال القطاع بثلاثة صواريخ، وألحقت به أضرار جسيمة وفى ممتلكات المواطنين القريبة من الاستهداف.

وأكد شهود عيان أن طائرات حربية إسرائيلية من نوع "إف16" قصفت بصاروخين موقعاً فى بلدة بيت لاهيا، شمال القطاع، ما أدى إلى تدميره، وتضرُر منازل المواطنين المجاورة.

وأكد الشهود أن الطيران الحربى كان يجوب أجواء القطاع طوال ساعات الفجر وحتى الصباح، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر الأجواء وهى تحلق على ارتفاعات منخفضة.

التعليقات