• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 20/06/2018 - 05:20 بتوقيت نيويورك

فلسطين:إصابات فى قصف طيران الاحتلال الإسرائيلى لمواقع فى غزة

فلسطين:إصابات فى قصف طيران الاحتلال الإسرائيلى لمواقع فى غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بجروح مختلفة، بقصف لطيران الاحتلال الإسرائيلى، فجر اليوم الأربعاء، بعدد من الصواريخ لمواقع فى قطاع غزة.

وقال شهود عيان أن طائرات حربية إسرائيلية، قصفت ثلاثة مواقع شرق مدينة رفح وغربها، ما أدى إلى إصابة مواطنين بجروح مختلفة بشظايا الصواريخ، نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج، إضافة إلى اشتعال النيران فى محيط المكان.

كما أصيب شاب بجروح متوسطة، جراء إصابته بشظايا صاروخ أطلقته طائرة حربية إسرائيلية على موقع غرب مدينة خان يونس، نقل على إثرها إلى مستشفى ناصر فى المدينة، وألحقت أضرارا جسيمة بالموقع.

كما قصفت الطائرات الإسرائيلية بثلاثة صواريخ موقعا شرق المحافظة الوسطى فى القطاع، ما أدى إلى تدميره، وإلحاق أضرار جسيمة فى منازل المواطنين المجاورة، وبث حالة من الخوف فى صفوف الأطفال الآمنين.

وقصف الطيران الحربى من نوع "إف 16" بصاروخين على الأقل موقعا فى منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه وتدميره بالكامل، وإلحاق أضرار فى منازل المواطنين المجاورة.

كما قصف طيران الاحتلال موقعا فى منطقة أبراج الشيخ زايد شمال بلدة بيت لاهيا، شمال القطاع بثلاثة صواريخ، وألحقت به أضرار جسيمة وفى ممتلكات المواطنين القريبة من الاستهداف.

وأكد شهود عيان أن طائرات حربية إسرائيلية من نوع "إف16" قصفت بصاروخين موقعاً فى بلدة بيت لاهيا، شمال القطاع، ما أدى إلى تدميره، وتضرُر منازل المواطنين المجاورة.

وأكد الشهود أن الطيران الحربى كان يجوب أجواء القطاع طوال ساعات الفجر وحتى الصباح، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر الأجواء وهى تحلق على ارتفاعات منخفضة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات