• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/06/2018 - 08:39 بتوقيت نيويورك

الحديدة اليمنية .. المدينة الخالية بعد نزوح المواطنين خوفاً من المعارك

الحديدة اليمنية .. المدينة الخالية بعد نزوح المواطنين خوفاً من المعارك

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شهدت محافظة الحديدة حالة نزوح مع استمرار المعارك على أطراف المدينة بين قوات الجيش الوطني بدعم من التحالف العربي ومليشيات الحوثي الإيرانية لتحرير المحافظة.

وأفاد سكان محليون،  أن عدد كبير من المواطنين غادروا المدينة إلى القرى والعاصمة صنعاء، والمحافظات الأخرى هروباً من مليشيات الحوثي التي تستعد لخوض حرب شوارع في المدينة، بينما لازال العديد من السكان مرابطين في منازلهم بسبب الظروف المادية التي تمنعهم من الخروج.

وأضاف السكان أن مليشيات الحوثي حفرت الخنادق والمتارس وسط المدينة، كما قامت بوضع “سواتر” ترابية في الطرقات لمنع تقدم قوات الجيش بعد سيطرته الكاملة على مطار الحديدة الدولي.

وأشار السكان إلى أن العديد من الأحياء انقطعت عنها المياه بسبب عمليات التخريب المستمرة التي تشهدها شوارع المدينة منذ أكثر من خمسة أيام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات