• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر السودان.. مسيرة احتجاج إلى البرلمان والمعلمون على الخط "مروحيات روسيا" تنهي تطوير أقوى وأكبر مروحية في العالم مقتل كاهنين بوذيين بهجوم مسلح على معبدهما في تايلاند سقوط صخرة من أعلي جبل حراء على معتمرة باكستانية في الفايننشال تايمز: حرب ترامب الباردة لن تنجح في مواجهة الصين طالبان الأفغانية تنفي إجراء محادثات مع أميركا بباكستان الحكومة الإيرانية: نواجه صعوبات في تصدير النفط غوتيريس: حان وقت استئناف المحادثات بين أميركا وكوريا هيئة علماء السودان تدعو البشير للعدل ومحاسبة المقصرين

الخميس 21/06/2018 - 08:46 بتوقيت نيويورك

تركيا تفرض رسوم جمركية على عشرين منتج أمريكي

تركيا تفرض رسوم جمركية على عشرين منتج أمريكي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فرضت تركيا رسومًا جمركية على عشرين منتجًا أمريكيًا تقريبًا، وذلك ردًا على الرسوم الإضافية التي فرضتها واشنطن على استيرادات الصلب والألمنيوم.

ستقوم تركيا طبقًا للمستندات التي أودعت لدى منظمة التجارة العالمية، بفرض تعريفة بقيمة 267 مليون دولار على منتجات

بقيمة 1.8 مليار دولار تصدرها الولايات المتحدة إلى تركيا تتراوح من السيارات حتى الواقيات الشمسية، تأتي تلك الرسوم الجمركية، التي دخلت حيز التنفيذ اليوم الخميس، ردًا على قرار الرئيس الأمريكي

دونالد ترامب بفرض رسوم على الصلب والألمنيوم المستورد في خطوة أثارت غضب حلفاء الولايات المتحدة التقليديين مثل الاتحاد الأوروبي وكندا وتركيا.

وتقول الولايات المتحدة، إن واردات المعادن تشكل تهديدًا للأمن القومي الأمريكي، وتبلغ الرسوم الأمريكية 267 مليون دولار على صادرات تركية إلى الولايات المتحدة من الصلب والألومنيوم بقيمة 1.1 مليار دولار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات