• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الخميس 21/06/2018 - 08:46 بتوقيت نيويورك

تركيا تفرض رسوم جمركية على عشرين منتج أمريكي

تركيا تفرض رسوم جمركية على عشرين منتج أمريكي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فرضت تركيا رسومًا جمركية على عشرين منتجًا أمريكيًا تقريبًا، وذلك ردًا على الرسوم الإضافية التي فرضتها واشنطن على استيرادات الصلب والألمنيوم.

ستقوم تركيا طبقًا للمستندات التي أودعت لدى منظمة التجارة العالمية، بفرض تعريفة بقيمة 267 مليون دولار على منتجات

بقيمة 1.8 مليار دولار تصدرها الولايات المتحدة إلى تركيا تتراوح من السيارات حتى الواقيات الشمسية، تأتي تلك الرسوم الجمركية، التي دخلت حيز التنفيذ اليوم الخميس، ردًا على قرار الرئيس الأمريكي

دونالد ترامب بفرض رسوم على الصلب والألمنيوم المستورد في خطوة أثارت غضب حلفاء الولايات المتحدة التقليديين مثل الاتحاد الأوروبي وكندا وتركيا.

وتقول الولايات المتحدة، إن واردات المعادن تشكل تهديدًا للأمن القومي الأمريكي، وتبلغ الرسوم الأمريكية 267 مليون دولار على صادرات تركية إلى الولايات المتحدة من الصلب والألومنيوم بقيمة 1.1 مليار دولار.

التعليقات