• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الليبي يعلن سيطرته الكاملة علي كوبري مطار طرابلس ووادي الربيع فرنسا: مواجهات عنيفة بين متظاهري السترات الصفراء والشرطة تقرير مولر.. مجلس النواب الأميركي يطلب رسميا نسخة كاملة الاعتصام مستمر.. السودانيون يطلبون تسليم السلطة للمدنيين فنزويلا.. غوايدو يدعو لأكبر مسيرة بالتاريخ لخلع مادورو ماكرون يزعج أنقرة ويلتقي وفدا من قسد ويعد بمواصلة الدعم واشنطن: خطة السلام لن تمنح أراضي من سيناء للفلسطينيين فرنسا تترقب احتجاجاً جديداً للسترات الصفراء بعد غضب أنقرة.. مسؤول كردي يكشف وعود باريس قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين

الخميس 21/06/2018 - 08:46 بتوقيت نيويورك

تركيا تفرض رسوم جمركية على عشرين منتج أمريكي

تركيا تفرض رسوم جمركية على عشرين منتج أمريكي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فرضت تركيا رسومًا جمركية على عشرين منتجًا أمريكيًا تقريبًا، وذلك ردًا على الرسوم الإضافية التي فرضتها واشنطن على استيرادات الصلب والألمنيوم.

ستقوم تركيا طبقًا للمستندات التي أودعت لدى منظمة التجارة العالمية، بفرض تعريفة بقيمة 267 مليون دولار على منتجات

بقيمة 1.8 مليار دولار تصدرها الولايات المتحدة إلى تركيا تتراوح من السيارات حتى الواقيات الشمسية، تأتي تلك الرسوم الجمركية، التي دخلت حيز التنفيذ اليوم الخميس، ردًا على قرار الرئيس الأمريكي

دونالد ترامب بفرض رسوم على الصلب والألمنيوم المستورد في خطوة أثارت غضب حلفاء الولايات المتحدة التقليديين مثل الاتحاد الأوروبي وكندا وتركيا.

وتقول الولايات المتحدة، إن واردات المعادن تشكل تهديدًا للأمن القومي الأمريكي، وتبلغ الرسوم الأمريكية 267 مليون دولار على صادرات تركية إلى الولايات المتحدة من الصلب والألومنيوم بقيمة 1.1 مليار دولار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات