• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الخميس 21/06/2018 - 09:04 بتوقيت نيويورك

نيجيريا: هجوم انتحاري مزدوج شمالي شرق البلاد يسفر عن قتلي

نيجيريا: هجوم انتحاري مزدوج شمالي شرق البلاد يسفر عن قتلي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصيب 15 شخصا بجروح عندما حاولت انتحاريتان مهاجمة سوق قريبة من قاعدة عسكرية في شمالي شرق نيجيريا، كما أعلنت الشرطة المحلية، اليوم.

وأطلق جنود النار على امرأة كانت تحاول، مساء الأربعاء، دخول السوق المحازية لقاعدة المدفعية في مايدوغوري، مهد مجموعة بوكو حرام الجهادية النيجيرية.

وأوضح المتحدث باسم ولاية بورنو إديت أوكون، أن المتفجرات التي كانت تحملها قد انفجرت عندما أصابها رصاص الجنود، وفي مكان قريب، عمدت امرأة أخرى إلى تفجير نفسها في عربة.

وقال المتحدث، إن المرأتين ماتتا على الفور، موضحا أن 15 شخصا أصيبوا بجروح ونقلوا إلى المستشفى. وتشهد الأسواق باستمرار هجمات انتحارية تنفذها نساء أو فتيات في معظم الأحيان، وخصوصا بالقرب من قواعد عسكرية.

وقتل 9 جنود نيجيريون، الإثنين، في مايدوجوري، خلال هجوم نسبته السلطات إلى بوكو حرام.

التعليقات