• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة تحطم مروحية عسكرية غربي الجزائر ومقتل اثنين من طاقمها إيران لا تستبعد احتمال اندلاع حرب مع إسرائيل

الخميس 21/06/2018 - 09:04 بتوقيت نيويورك

نيجيريا: هجوم انتحاري مزدوج شمالي شرق البلاد يسفر عن قتلي

نيجيريا: هجوم انتحاري مزدوج شمالي شرق البلاد يسفر عن قتلي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصيب 15 شخصا بجروح عندما حاولت انتحاريتان مهاجمة سوق قريبة من قاعدة عسكرية في شمالي شرق نيجيريا، كما أعلنت الشرطة المحلية، اليوم.

وأطلق جنود النار على امرأة كانت تحاول، مساء الأربعاء، دخول السوق المحازية لقاعدة المدفعية في مايدوغوري، مهد مجموعة بوكو حرام الجهادية النيجيرية.

وأوضح المتحدث باسم ولاية بورنو إديت أوكون، أن المتفجرات التي كانت تحملها قد انفجرت عندما أصابها رصاص الجنود، وفي مكان قريب، عمدت امرأة أخرى إلى تفجير نفسها في عربة.

وقال المتحدث، إن المرأتين ماتتا على الفور، موضحا أن 15 شخصا أصيبوا بجروح ونقلوا إلى المستشفى. وتشهد الأسواق باستمرار هجمات انتحارية تنفذها نساء أو فتيات في معظم الأحيان، وخصوصا بالقرب من قواعد عسكرية.

وقتل 9 جنود نيجيريون، الإثنين، في مايدوجوري، خلال هجوم نسبته السلطات إلى بوكو حرام.

التعليقات