• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الخميس 21/06/2018 - 09:04 بتوقيت نيويورك

نيجيريا: هجوم انتحاري مزدوج شمالي شرق البلاد يسفر عن قتلي

نيجيريا: هجوم انتحاري مزدوج شمالي شرق البلاد يسفر عن قتلي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصيب 15 شخصا بجروح عندما حاولت انتحاريتان مهاجمة سوق قريبة من قاعدة عسكرية في شمالي شرق نيجيريا، كما أعلنت الشرطة المحلية، اليوم.

وأطلق جنود النار على امرأة كانت تحاول، مساء الأربعاء، دخول السوق المحازية لقاعدة المدفعية في مايدوغوري، مهد مجموعة بوكو حرام الجهادية النيجيرية.

وأوضح المتحدث باسم ولاية بورنو إديت أوكون، أن المتفجرات التي كانت تحملها قد انفجرت عندما أصابها رصاص الجنود، وفي مكان قريب، عمدت امرأة أخرى إلى تفجير نفسها في عربة.

وقال المتحدث، إن المرأتين ماتتا على الفور، موضحا أن 15 شخصا أصيبوا بجروح ونقلوا إلى المستشفى. وتشهد الأسواق باستمرار هجمات انتحارية تنفذها نساء أو فتيات في معظم الأحيان، وخصوصا بالقرب من قواعد عسكرية.

وقتل 9 جنود نيجيريون، الإثنين، في مايدوجوري، خلال هجوم نسبته السلطات إلى بوكو حرام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات