• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الخميس 21/06/2018 - 09:04 بتوقيت نيويورك

نيجيريا: هجوم انتحاري مزدوج شمالي شرق البلاد يسفر عن قتلي

نيجيريا: هجوم انتحاري مزدوج شمالي شرق البلاد يسفر عن قتلي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصيب 15 شخصا بجروح عندما حاولت انتحاريتان مهاجمة سوق قريبة من قاعدة عسكرية في شمالي شرق نيجيريا، كما أعلنت الشرطة المحلية، اليوم.

وأطلق جنود النار على امرأة كانت تحاول، مساء الأربعاء، دخول السوق المحازية لقاعدة المدفعية في مايدوغوري، مهد مجموعة بوكو حرام الجهادية النيجيرية.

وأوضح المتحدث باسم ولاية بورنو إديت أوكون، أن المتفجرات التي كانت تحملها قد انفجرت عندما أصابها رصاص الجنود، وفي مكان قريب، عمدت امرأة أخرى إلى تفجير نفسها في عربة.

وقال المتحدث، إن المرأتين ماتتا على الفور، موضحا أن 15 شخصا أصيبوا بجروح ونقلوا إلى المستشفى. وتشهد الأسواق باستمرار هجمات انتحارية تنفذها نساء أو فتيات في معظم الأحيان، وخصوصا بالقرب من قواعد عسكرية.

وقتل 9 جنود نيجيريون، الإثنين، في مايدوجوري، خلال هجوم نسبته السلطات إلى بوكو حرام.

التعليقات