• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الجمعة 22/06/2018 - 07:19 بتوقيت نيويورك

تفشي "الاغتصاب" في مهرجان سويدي شهير يلغي فعاليته

تفشي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال منظمو المهرجان الموسيقي السويدي الكبير Bråvalla إنهم قرروا إلغاء فعاليتهم نهائيًا، بعد وقوع سلسلة من جرائم الاغتصاب خلاله.

 ونقل موقع Breitbart عن أحد ممثلي الجهة المنظمة قوله: "شعرنا بالحزن الشديد، عند اتخاذ هذا القرار، ولكن انطلاقًا من الوضع العام، لم يعد بمقدورنا تنظيم هذا المهرجان بالشكل الذي نريد ونرغب".

وأشار إلى أن التحرش الجنسي بالنساء هو "مشكلة اجتماعية عامة، وليست مشكلة في مهرجان معين".

وفي العام الماضي تم خلال المهرجان تسجيل 11 حالة اعتداء جنسي، وفي 3 حالات منها، تم اعتقال المذنبين، وقبل عام من ذلك، اشتكت حوالي 40 فتاة من تعرضهن للتحرش من رجال أجانب.

وقالت إحداهن، واسمها ألكسندرا لارسون: "على الأغلب كانوا من المهاجرين. لا أود الحديث عن ذلك ولكن هذه هي الحقيقة".

وفي 2017 أعلنت الناشطة إيما كنجاري، المعروفة بتأييدها لتحرر النساء ومساواتهن بالرجال، أنها تخطط لتنظيم مهرجان موسيقي يمنع الرجال من دخوله كي لا تحدث جرائم اغتصاب.

ووعدت بتنظيم هذا الحدث سنويًا، "حتى يتحسن سلوك الرجال ويتعلموا كيف يجب التصرف بوجود النساء".

التعليقات