• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الجمعة 22/06/2018 - 07:19 بتوقيت نيويورك

تفشي "الاغتصاب" في مهرجان سويدي شهير يلغي فعاليته

تفشي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال منظمو المهرجان الموسيقي السويدي الكبير Bråvalla إنهم قرروا إلغاء فعاليتهم نهائيًا، بعد وقوع سلسلة من جرائم الاغتصاب خلاله.

 ونقل موقع Breitbart عن أحد ممثلي الجهة المنظمة قوله: "شعرنا بالحزن الشديد، عند اتخاذ هذا القرار، ولكن انطلاقًا من الوضع العام، لم يعد بمقدورنا تنظيم هذا المهرجان بالشكل الذي نريد ونرغب".

وأشار إلى أن التحرش الجنسي بالنساء هو "مشكلة اجتماعية عامة، وليست مشكلة في مهرجان معين".

وفي العام الماضي تم خلال المهرجان تسجيل 11 حالة اعتداء جنسي، وفي 3 حالات منها، تم اعتقال المذنبين، وقبل عام من ذلك، اشتكت حوالي 40 فتاة من تعرضهن للتحرش من رجال أجانب.

وقالت إحداهن، واسمها ألكسندرا لارسون: "على الأغلب كانوا من المهاجرين. لا أود الحديث عن ذلك ولكن هذه هي الحقيقة".

وفي 2017 أعلنت الناشطة إيما كنجاري، المعروفة بتأييدها لتحرر النساء ومساواتهن بالرجال، أنها تخطط لتنظيم مهرجان موسيقي يمنع الرجال من دخوله كي لا تحدث جرائم اغتصاب.

ووعدت بتنظيم هذا الحدث سنويًا، "حتى يتحسن سلوك الرجال ويتعلموا كيف يجب التصرف بوجود النساء".

الأكثر مشاهدة


التعليقات