• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/06/2018 - 03:12 بتوقيت نيويورك

أجبره الحوثيون على القتال معهم فاحتال عليهم

أجبره الحوثيون على القتال معهم فاحتال عليهم

المصدر / وكالات - هيا

ضمن عملياتها الواسعة للبحث عن مجندين جدد بالقوة لتعويض النقص الحاد في صفوفها جراء هزائمها المتوالية، حاولت #ميليشيات_الحوثي إجبار أحد الشباب على القتال معها في جبهة الساحل الغربي.

وذكرت مواقع إخبارية يمنية أن الانقلابيين اختطفوا شاباً من محافظة إب وسط البلاد، ينتمي إلى "أسرة الجمال"، وهي من قبائل القفر، وأجبروه بالقوة على التوجه للقتال في صفوفهم، بمعركة الحديدة.

ونقلت المواقع عن مصدر محلي أن الشاب "الجمال"، أوهمهم بقبوله القتال في صفوفهم، بدلاً من سجنه أو قتله، وعندما تحرك معهم على متن سيارة تابعة لهم في طريقهم إلى مدينة الحديدة، فتح النار على الميليشيات وقتل أربعة منهم، قبل أن يقوم عنصر حوثي بقتله.

ولجأت الميليشيات إلى أساليب الاختطاف والإجبار بالقوة للشباب والأطفال في مناطق سيطرتها، للزج بهم في جبهات القتال، ومواجهة العزوف الشعبي والقبلي عن الانضمام لصفوفها، وازدياد خسائرها الكبيرة، خاصة في جبهة الساحل الغربي.

وفي السياق، قالت مصادر محلية إن الميليشيات شنت حملة اختطافات ومداهمات واسعة لمنازل المواطنين في قرى مديرية عتمة غرب محافظة ذمار، بحثاً عن مقاتلين، وترهيب السكان بتوجيه اتهامات لهم ومساومتهم من أجل إرسال أبنائهم للقتال معها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات