• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/06/2018 - 03:13 بتوقيت نيويورك

قناص حوثي يستهدف البراءة.. وطفلة الثالثة تلقى حتفها

قناص حوثي يستهدف البراءة.. وطفلة الثالثة تلقى حتفها

المصدر / وكالات - هيا

تواصل قناصة #ميليشيات_الحوثي إزهاق أرواح الأطفال اليمنيين، بطريقة متعمدة وممنهجة، وفقاً لتوصيف تقارير حقوقية.

وأفاد ناشطون محليون بأن رصاصة قناص حوثي طالت الطفلة ليان فائز ردمان سلام، وهي في الثالثة من عمرها، أثناء لعبها بجوار منزلهم في منطقة المليحة بشارع الثلاثين غرب مدينة #تعز، مساء الخميس.

وأكد الناشطون أن ليان ظلت لساعات في المستشفى قبل أن تلقى حتفها، الجمعة، جراء الرصاصة التي أطلقها القناص الحوثي من مواقع تمركز الميليشيات بمنطقة مدارات غرب تعز.

ولا يمر يوم في تعز المحاصرة منذ ثلاثة أعوام دون ارتكاب الانقلابيين جرائم وحشية ضد المدنيين، من خلال القصف العشوائي المتعمد على الأحياء السكنية، وقيام عناصرهم بقنص المواطنين دون تمييز بين صغير أو كبير، رجل أو امرأة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات