• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الأحد 24/06/2018 - 06:25 بتوقيت نيويورك

تسرب 870 ألف لتر من النفط بتحطم قطار في آيوا الأمريكية

تسرب 870 ألف لتر من النفط بتحطم قطار في آيوا الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

تحطم قطار شحن في ولاية آيوا الأمريكية كان يحمل شحنة كبيرة من النفط الخام بخروج 32 مقطورة منه عن السكة مما أدى إلى تسرب 870 ألف لتر من النفط.

وذكرت الأنباء، أن قسما من النفط المذكور وصل إلى المجمعات المائية القريبة من منطقة الحادث وتسبب بتلوثها.

وتمكنت الفرق الفنية المختصة من جمع نصف كمية النفط المتسربة وتؤكد السلطات عدم وجود أي خطر بيئي بسبب الحادث ولا شيء يهدد حياة وصحة السكان المحليين.

القطار المنكوب الذي كان ينقل النفط من كندا تلبية لطلبية من شركة Conoco Phillips الأمريكية، يعود لشركة BNSF الواقعة في أوكلاهوما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات