• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الأحد 24/06/2018 - 06:25 بتوقيت نيويورك

تسرب 870 ألف لتر من النفط بتحطم قطار في آيوا الأمريكية

تسرب 870 ألف لتر من النفط بتحطم قطار في آيوا الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

تحطم قطار شحن في ولاية آيوا الأمريكية كان يحمل شحنة كبيرة من النفط الخام بخروج 32 مقطورة منه عن السكة مما أدى إلى تسرب 870 ألف لتر من النفط.

وذكرت الأنباء، أن قسما من النفط المذكور وصل إلى المجمعات المائية القريبة من منطقة الحادث وتسبب بتلوثها.

وتمكنت الفرق الفنية المختصة من جمع نصف كمية النفط المتسربة وتؤكد السلطات عدم وجود أي خطر بيئي بسبب الحادث ولا شيء يهدد حياة وصحة السكان المحليين.

القطار المنكوب الذي كان ينقل النفط من كندا تلبية لطلبية من شركة Conoco Phillips الأمريكية، يعود لشركة BNSF الواقعة في أوكلاهوما.

التعليقات