• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 24/06/2018 - 06:25 بتوقيت نيويورك

تسرب 870 ألف لتر من النفط بتحطم قطار في آيوا الأمريكية

تسرب 870 ألف لتر من النفط بتحطم قطار في آيوا الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

تحطم قطار شحن في ولاية آيوا الأمريكية كان يحمل شحنة كبيرة من النفط الخام بخروج 32 مقطورة منه عن السكة مما أدى إلى تسرب 870 ألف لتر من النفط.

وذكرت الأنباء، أن قسما من النفط المذكور وصل إلى المجمعات المائية القريبة من منطقة الحادث وتسبب بتلوثها.

وتمكنت الفرق الفنية المختصة من جمع نصف كمية النفط المتسربة وتؤكد السلطات عدم وجود أي خطر بيئي بسبب الحادث ولا شيء يهدد حياة وصحة السكان المحليين.

القطار المنكوب الذي كان ينقل النفط من كندا تلبية لطلبية من شركة Conoco Phillips الأمريكية، يعود لشركة BNSF الواقعة في أوكلاهوما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات