• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

فرار 400 لاجئ إثيوبي إلي السودان لوموند الفرنسية: المرتزقة الأجانب يشكلون خطرًا استراتيجيًا على جنوب ليبيا الغابات المشتعلة في كاليفورنيا الأمريكية تحصد أرواح 56 قتيلاً حتي الأن اليمن: تفجير في صنعاء يسفر عن مقتل أربعة مواطنين وإصابة ثمانية آخرون السعودية تعلن عن التفاصيل الكاملة لمقتل "خاشقجي" وتطالب بمقتل القتله الحرس الثوري الإيراني: نمارس ضبط النفس تجاه السعودية التحقيق مع قائد بالشرطة الفلسطينية لتغييره إطار عربة للجيش الإسرائيلي السعودية تدعو الأمم المتحدة لإلزام إسرائيل بفك حصار غزة التحالف العربي بقيادة السعودية يوقف حملته العسكرية في الحديدة النائبة بالكونغرس الاميركي الهان عمر تعلن تأييدها حركة مقاطعة إسرائيل (BDS) وزير إسرائيلي : سنعود بـ500 جثة لو فكرنا دخول جباليا ليست المرة الاولى .. قوة العدو الخاصة مكثت قبل العملية 24 ساعة في منزل أحد العملاء ألمانيا تدين استهداف المدنيين فى غزة إضراب في المدارس الحكومية في فرنسا القوات السودانية تأسر قيادي حوثي كبير

الأحد 24/06/2018 - 06:55 بتوقيت نيويورك

صهر ترامب يوجه رسالة للفلسطنيين " صفقة القرن" ستطرح قريباً

صهر ترامب يوجه رسالة للفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال جاريد كوشنر صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه مستعد للتواصل مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس إذا رغب في ذلك، مؤكدا طرح "صفقة القرن" قريبا.

وأضاف "كوشنر"، في حوار مع صحيفة القدس المحلية، نشرت تفاصيله اليوم الأحد، "عباس أكد أنه ملتزم بالسلام وليس لدي أي سبب لعدم تصديقه"، مشيرا إلى أن خطة الرئيس الأمريكي لعملية السلام "صفقة القرن" ستطرح قريبا.

وأكد "الوصول إلى اتفاق سيكسب كلا الطرفين أكثر مما يعطيان، وسيشعران بالثقة بأن حياة شعبيهما ستكون أفضل حالا بعد عقود من الآن بسبب التنازلات التي يقدمانها".

وأشار إلى أن دعم العرب لعملية سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، ليعيش الشعب الفلسطيني بسلام، مؤكدًا دعمهم لدولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وخاطب الشعب الفلسطيني قائلا، "أنتم تستحقون أن يكون لديكم مستقبل مشرق، الآن هو الوقت الذي يجب على كل من الإسرائيليين والفلسطينيين تعزيز قيادتيهما وإعادة تركيزهما، لتشجيعهم على الانفتاح تجاه حل وعدم الخوف من المحاولة، لقد وقعت أخطاء لا حصر لها وفرص ضائعة على مر السنين، ودفعتم أنتم، الشعب الفلسطيني، الثمن".

وأضاف "أظهروا لقيادتكم أنكم تدعمون الجهود لتحقيق السلام، دعوهم يعلمون أولوياتكم وامنحوهم الشجاعة للحفاظ على عقل منفتح نحو تحقيقها".

التعليقات