• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأحد 24/06/2018 - 06:55 بتوقيت نيويورك

صهر ترامب يوجه رسالة للفلسطنيين " صفقة القرن" ستطرح قريباً

صهر ترامب يوجه رسالة للفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال جاريد كوشنر صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه مستعد للتواصل مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس إذا رغب في ذلك، مؤكدا طرح "صفقة القرن" قريبا.

وأضاف "كوشنر"، في حوار مع صحيفة القدس المحلية، نشرت تفاصيله اليوم الأحد، "عباس أكد أنه ملتزم بالسلام وليس لدي أي سبب لعدم تصديقه"، مشيرا إلى أن خطة الرئيس الأمريكي لعملية السلام "صفقة القرن" ستطرح قريبا.

وأكد "الوصول إلى اتفاق سيكسب كلا الطرفين أكثر مما يعطيان، وسيشعران بالثقة بأن حياة شعبيهما ستكون أفضل حالا بعد عقود من الآن بسبب التنازلات التي يقدمانها".

وأشار إلى أن دعم العرب لعملية سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، ليعيش الشعب الفلسطيني بسلام، مؤكدًا دعمهم لدولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وخاطب الشعب الفلسطيني قائلا، "أنتم تستحقون أن يكون لديكم مستقبل مشرق، الآن هو الوقت الذي يجب على كل من الإسرائيليين والفلسطينيين تعزيز قيادتيهما وإعادة تركيزهما، لتشجيعهم على الانفتاح تجاه حل وعدم الخوف من المحاولة، لقد وقعت أخطاء لا حصر لها وفرص ضائعة على مر السنين، ودفعتم أنتم، الشعب الفلسطيني، الثمن".

وأضاف "أظهروا لقيادتكم أنكم تدعمون الجهود لتحقيق السلام، دعوهم يعلمون أولوياتكم وامنحوهم الشجاعة للحفاظ على عقل منفتح نحو تحقيقها".

التعليقات