• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين للمرة الأولي .. طيران فرنسا يقصف "طرابلس" "غريفث" .. الانسحاب العسكري للحوثيين من الحديدة خلال الأسابيع المقبلة "داعش" يعلن عن أول هجوم له في الكونغو مذبحة تطيح بحكومة مالي في صحيفة "آي": حكومة العراق "تخلت عن" من ساعدوها في دحر تنظيم الدولة الإسلامية الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية لمدينة غريان البيت الأبيض: ترمب أول زعيم سيلتقي إمبراطور اليابن الجديد السودان: إعفاء وكيل وزارة الخارجية بعد نفيه خبر "العربية" حراك الجزائر مستمر.. عين المتظاهرين على تنازل جديد ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط مسؤول أمريكي سابق يدعو ألمانيا لترويع روسيا

الأحد 24/06/2018 - 06:55 بتوقيت نيويورك

صهر ترامب يوجه رسالة للفلسطنيين " صفقة القرن" ستطرح قريباً

صهر ترامب يوجه رسالة للفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال جاريد كوشنر صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه مستعد للتواصل مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس إذا رغب في ذلك، مؤكدا طرح "صفقة القرن" قريبا.

وأضاف "كوشنر"، في حوار مع صحيفة القدس المحلية، نشرت تفاصيله اليوم الأحد، "عباس أكد أنه ملتزم بالسلام وليس لدي أي سبب لعدم تصديقه"، مشيرا إلى أن خطة الرئيس الأمريكي لعملية السلام "صفقة القرن" ستطرح قريبا.

وأكد "الوصول إلى اتفاق سيكسب كلا الطرفين أكثر مما يعطيان، وسيشعران بالثقة بأن حياة شعبيهما ستكون أفضل حالا بعد عقود من الآن بسبب التنازلات التي يقدمانها".

وأشار إلى أن دعم العرب لعملية سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، ليعيش الشعب الفلسطيني بسلام، مؤكدًا دعمهم لدولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وخاطب الشعب الفلسطيني قائلا، "أنتم تستحقون أن يكون لديكم مستقبل مشرق، الآن هو الوقت الذي يجب على كل من الإسرائيليين والفلسطينيين تعزيز قيادتيهما وإعادة تركيزهما، لتشجيعهم على الانفتاح تجاه حل وعدم الخوف من المحاولة، لقد وقعت أخطاء لا حصر لها وفرص ضائعة على مر السنين، ودفعتم أنتم، الشعب الفلسطيني، الثمن".

وأضاف "أظهروا لقيادتكم أنكم تدعمون الجهود لتحقيق السلام، دعوهم يعلمون أولوياتكم وامنحوهم الشجاعة للحفاظ على عقل منفتح نحو تحقيقها".

التعليقات