• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الثلاثاء 26/06/2018 - 06:56 بتوقيت نيويورك

فلسطين: الاحتلال يطرد 16 عائلة بالاغوار

فلسطين: الاحتلال يطرد 16 عائلة بالاغوار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

طردت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، ستة عشر عائلة فلسطينية، تسكن في خربة حمصة الفوقا، بالأغوار الشمالية، بحجة التدريبات العسكرية، وهدمت منزلا بدعوى عدم ترخيص بناؤه في شمال القدس .

وأفاد الناشط الحقوقي في "بتسيلم" من الأغوار عارف دراغمة في بيان له،  بأن الاحتلال طرد العائلات المذكورة المكونة من 103 فردا، من خيامهم، عند السادسة صباحا، وسيستمر حتى الثامنة مساء، بحجة التدريبات.

وطرد الاحتلال عائلات فلسطينية من المنطقة ذاتها أكثر من ثلاث مرات خلال الشهرين الماضيين،  بذريعة التدريبات العسكرية التي يجريها باستمرار في المنطقة .

في سياق متصل وفي إطار نفس الممارسات، هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة تحرسها قوة عسكرية معززة، صباح اليوم الثلاثاء منزلا في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

وقال مركز معلومات وادي حلوة في القدس في بيان له " إن قوات الاحتلال ضربت طوقاً عسكرياً محكماً في محيط المنطقة ومنعت الصحفيين والمواطنين من الاقتراب من مكان الهدم وقامت بإطلاق النار لترهيبهم، ومن ثم هدمت المنزل بذريعة عدم الترخيص ".

التعليقات