• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الثلاثاء 26/06/2018 - 06:56 بتوقيت نيويورك

فلسطين: الاحتلال يطرد 16 عائلة بالاغوار

فلسطين: الاحتلال يطرد 16 عائلة بالاغوار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

طردت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، ستة عشر عائلة فلسطينية، تسكن في خربة حمصة الفوقا، بالأغوار الشمالية، بحجة التدريبات العسكرية، وهدمت منزلا بدعوى عدم ترخيص بناؤه في شمال القدس .

وأفاد الناشط الحقوقي في "بتسيلم" من الأغوار عارف دراغمة في بيان له،  بأن الاحتلال طرد العائلات المذكورة المكونة من 103 فردا، من خيامهم، عند السادسة صباحا، وسيستمر حتى الثامنة مساء، بحجة التدريبات.

وطرد الاحتلال عائلات فلسطينية من المنطقة ذاتها أكثر من ثلاث مرات خلال الشهرين الماضيين،  بذريعة التدريبات العسكرية التي يجريها باستمرار في المنطقة .

في سياق متصل وفي إطار نفس الممارسات، هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة تحرسها قوة عسكرية معززة، صباح اليوم الثلاثاء منزلا في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

وقال مركز معلومات وادي حلوة في القدس في بيان له " إن قوات الاحتلال ضربت طوقاً عسكرياً محكماً في محيط المنطقة ومنعت الصحفيين والمواطنين من الاقتراب من مكان الهدم وقامت بإطلاق النار لترهيبهم، ومن ثم هدمت المنزل بذريعة عدم الترخيص ".

التعليقات