• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الثلاثاء 26/06/2018 - 06:56 بتوقيت نيويورك

فلسطين: الاحتلال يطرد 16 عائلة بالاغوار

فلسطين: الاحتلال يطرد 16 عائلة بالاغوار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

طردت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، ستة عشر عائلة فلسطينية، تسكن في خربة حمصة الفوقا، بالأغوار الشمالية، بحجة التدريبات العسكرية، وهدمت منزلا بدعوى عدم ترخيص بناؤه في شمال القدس .

وأفاد الناشط الحقوقي في "بتسيلم" من الأغوار عارف دراغمة في بيان له،  بأن الاحتلال طرد العائلات المذكورة المكونة من 103 فردا، من خيامهم، عند السادسة صباحا، وسيستمر حتى الثامنة مساء، بحجة التدريبات.

وطرد الاحتلال عائلات فلسطينية من المنطقة ذاتها أكثر من ثلاث مرات خلال الشهرين الماضيين،  بذريعة التدريبات العسكرية التي يجريها باستمرار في المنطقة .

في سياق متصل وفي إطار نفس الممارسات، هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة تحرسها قوة عسكرية معززة، صباح اليوم الثلاثاء منزلا في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

وقال مركز معلومات وادي حلوة في القدس في بيان له " إن قوات الاحتلال ضربت طوقاً عسكرياً محكماً في محيط المنطقة ومنعت الصحفيين والمواطنين من الاقتراب من مكان الهدم وقامت بإطلاق النار لترهيبهم، ومن ثم هدمت المنزل بذريعة عدم الترخيص ".

التعليقات