• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الثلاثاء 26/06/2018 - 06:56 بتوقيت نيويورك

فلسطين: الاحتلال يطرد 16 عائلة بالاغوار

فلسطين: الاحتلال يطرد 16 عائلة بالاغوار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

طردت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، ستة عشر عائلة فلسطينية، تسكن في خربة حمصة الفوقا، بالأغوار الشمالية، بحجة التدريبات العسكرية، وهدمت منزلا بدعوى عدم ترخيص بناؤه في شمال القدس .

وأفاد الناشط الحقوقي في "بتسيلم" من الأغوار عارف دراغمة في بيان له،  بأن الاحتلال طرد العائلات المذكورة المكونة من 103 فردا، من خيامهم، عند السادسة صباحا، وسيستمر حتى الثامنة مساء، بحجة التدريبات.

وطرد الاحتلال عائلات فلسطينية من المنطقة ذاتها أكثر من ثلاث مرات خلال الشهرين الماضيين،  بذريعة التدريبات العسكرية التي يجريها باستمرار في المنطقة .

في سياق متصل وفي إطار نفس الممارسات، هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة تحرسها قوة عسكرية معززة، صباح اليوم الثلاثاء منزلا في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

وقال مركز معلومات وادي حلوة في القدس في بيان له " إن قوات الاحتلال ضربت طوقاً عسكرياً محكماً في محيط المنطقة ومنعت الصحفيين والمواطنين من الاقتراب من مكان الهدم وقامت بإطلاق النار لترهيبهم، ومن ثم هدمت المنزل بذريعة عدم الترخيص ".

التعليقات