• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية فرنسا: سنتخذ بسرعة عقوبات ردا على جريمة خاشقجي ميدل إيست آي: بومبيو سلّم الرياض خطة لحماية بن سلمان من تداعيات قضية خاشقجي مراسل "سي إن إن" إلى البيت الأبيض من جديد بن لادن يشعل "حرب تويتر" بين ترمب وباكستان

الأربعاء 27/06/2018 - 08:54 بتوقيت نيويورك

إطلاق 12 قذيفة على إسرائيل من قطاع غزة

إطلاق 12 قذيفة على إسرائيل من قطاع غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن 12 قذيفة بينها صواريخ حسب وسائل اعلام، أطلقت من قطاع غزة ليل الثلاثاء الأربعاء على الأراضي الإسرائيلية بدون أن تسبب إصابات.

وأضاف الجيش أن ثلاثا من هذه القذائف دمرت في الجو ببطاريات القبة الحديدة، منظومة اعتراض الصواريخ التي نشرت على الحدود.

وقبل ذلك، استهدفت طائرة ودبابة اسرائيليتان آلية يملكها مسؤول في حماس يشارك في الحرائق التي تنجم في الأراضي الإسرائيلية عن طائرات ورقية وبالونات يتم إطلاقها من القطاع.

وقال الجيش انه استهدف موقعي رصد تابعين لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) في شمال قطاع غزة.

وأكدت حماس من جهتها أن جناحها العسكري رد على اطلاق نار اسرائيلي.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم إن "تصعيد الاحتلال وتعمد استهدافه للمتظاهرين السلميين والمقاومين الفلسطينيين استدعى سرعة رد المقاومة".

وأضاف برهوم في تصريح صحفي أن "رد المقاومة يأتي في إطار جهوزيتها التامة للقيام بواجبها في الدفاع عن شعبنا وحماية مصالحه".

وأوضح إن "كل ما يترتب على استمرار حماقات الاحتلال الإسرائيلي من نتائج سيثبت فشل سياساته وخطأ حساباته، وعليه أن يتحمل العواقب".

ومنذ 30 مارس، تصاعد التوتر مع تعبئة في قطاع غزة ضد الحصار وللمطالبة بحق العودة للفلسطينيين الذين طردوا من أرضهم عند إنشاء اسرائيل في 1948.

التعليقات