• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الأربعاء 27/06/2018 - 08:54 بتوقيت نيويورك

إطلاق 12 قذيفة على إسرائيل من قطاع غزة

إطلاق 12 قذيفة على إسرائيل من قطاع غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن 12 قذيفة بينها صواريخ حسب وسائل اعلام، أطلقت من قطاع غزة ليل الثلاثاء الأربعاء على الأراضي الإسرائيلية بدون أن تسبب إصابات.

وأضاف الجيش أن ثلاثا من هذه القذائف دمرت في الجو ببطاريات القبة الحديدة، منظومة اعتراض الصواريخ التي نشرت على الحدود.

وقبل ذلك، استهدفت طائرة ودبابة اسرائيليتان آلية يملكها مسؤول في حماس يشارك في الحرائق التي تنجم في الأراضي الإسرائيلية عن طائرات ورقية وبالونات يتم إطلاقها من القطاع.

وقال الجيش انه استهدف موقعي رصد تابعين لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) في شمال قطاع غزة.

وأكدت حماس من جهتها أن جناحها العسكري رد على اطلاق نار اسرائيلي.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم إن "تصعيد الاحتلال وتعمد استهدافه للمتظاهرين السلميين والمقاومين الفلسطينيين استدعى سرعة رد المقاومة".

وأضاف برهوم في تصريح صحفي أن "رد المقاومة يأتي في إطار جهوزيتها التامة للقيام بواجبها في الدفاع عن شعبنا وحماية مصالحه".

وأوضح إن "كل ما يترتب على استمرار حماقات الاحتلال الإسرائيلي من نتائج سيثبت فشل سياساته وخطأ حساباته، وعليه أن يتحمل العواقب".

ومنذ 30 مارس، تصاعد التوتر مع تعبئة في قطاع غزة ضد الحصار وللمطالبة بحق العودة للفلسطينيين الذين طردوا من أرضهم عند إنشاء اسرائيل في 1948.

التعليقات