• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأربعاء 27/06/2018 - 08:54 بتوقيت نيويورك

إطلاق 12 قذيفة على إسرائيل من قطاع غزة

إطلاق 12 قذيفة على إسرائيل من قطاع غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن 12 قذيفة بينها صواريخ حسب وسائل اعلام، أطلقت من قطاع غزة ليل الثلاثاء الأربعاء على الأراضي الإسرائيلية بدون أن تسبب إصابات.

وأضاف الجيش أن ثلاثا من هذه القذائف دمرت في الجو ببطاريات القبة الحديدة، منظومة اعتراض الصواريخ التي نشرت على الحدود.

وقبل ذلك، استهدفت طائرة ودبابة اسرائيليتان آلية يملكها مسؤول في حماس يشارك في الحرائق التي تنجم في الأراضي الإسرائيلية عن طائرات ورقية وبالونات يتم إطلاقها من القطاع.

وقال الجيش انه استهدف موقعي رصد تابعين لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) في شمال قطاع غزة.

وأكدت حماس من جهتها أن جناحها العسكري رد على اطلاق نار اسرائيلي.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم إن "تصعيد الاحتلال وتعمد استهدافه للمتظاهرين السلميين والمقاومين الفلسطينيين استدعى سرعة رد المقاومة".

وأضاف برهوم في تصريح صحفي أن "رد المقاومة يأتي في إطار جهوزيتها التامة للقيام بواجبها في الدفاع عن شعبنا وحماية مصالحه".

وأوضح إن "كل ما يترتب على استمرار حماقات الاحتلال الإسرائيلي من نتائج سيثبت فشل سياساته وخطأ حساباته، وعليه أن يتحمل العواقب".

ومنذ 30 مارس، تصاعد التوتر مع تعبئة في قطاع غزة ضد الحصار وللمطالبة بحق العودة للفلسطينيين الذين طردوا من أرضهم عند إنشاء اسرائيل في 1948.

التعليقات