• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ" جماعة الحوثي تفرض رسوم جديدة علي مدارس اليمن اليمن:انطلاق عملية عسكرية كبيرة غرب تعز أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن الصين: لا يوجد منتصر في الحرب التجارية فرنسا: احتجاجات ضد أسعار الوقود والضرائب المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي إصرار أمريكي.. داعش وراء هجوم لاس فيغاس البحرين ترحب برفض "الشيوخ الأمريكي" وقف مبيعات الأسلحة إليها خطة لقنص المجرمين عن بعد في ريو البرازيلية أزمة بين فنلندا وروسيا بعد تشويش على إشارة الـ "GPS" العثور على الغواصة الأرجنتينية المفقودة بعد عام على اختفائها أميركا تتعرض لهجوم إلكتروني بهوية مسؤول كبير بالخارجية

الخميس 28/06/2018 - 03:19 بتوقيت نيويورك

سوريا توجه نداء وطنياً لرجال أعمالها في مصر

سوريا توجه نداء وطنياً لرجال أعمالها في مصر

المصدر / وكالات - هيا

ناقش رئيس مجلس الوزراء السوري عماد خميس، مع وفد من رجال الأعمال السوريين المقيمين في مصر سبل إعادة منشآتهم وتفعيل استثماراتهم داخل سوريا.

ووفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا" فقد خرج الاجتماع بعدة قرارات داعمة للاستثمار والصناعة أهمها تشكيل معرض دائم للسلع السورية على أرض مدينة المعارض في مصر.

وتناول اللقاء أيضا تعزيز دعم المعارض الخارجية بما يسهم في توسيع أسواق التصدير وتسهيل استيراد المواد الأولية اللازمة لدعم الصناعة وتقديم تسهيلات للصناعيين المتعثرين الحقيقيين لإعادة إقلاع منشآتهم وتفعيل المكتب الاقتصادي بالسفارة السورية في مصر.

ودعا رئيس مجلس الوزراء المستثمرين لإعادة الاستثمار في سوريا وخصوصا في مرحلة إعادة الإعمار وعزم الحكومة على فتح مجالات واسعة للتعاون مع القطاع الخاص ورجال الأعمال الذين لهم دور مهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

التعليقات