• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

الخميس 28/06/2018 - 03:19 بتوقيت نيويورك

سوريا توجه نداء وطنياً لرجال أعمالها في مصر

سوريا توجه نداء وطنياً لرجال أعمالها في مصر

المصدر / وكالات - هيا

ناقش رئيس مجلس الوزراء السوري عماد خميس، مع وفد من رجال الأعمال السوريين المقيمين في مصر سبل إعادة منشآتهم وتفعيل استثماراتهم داخل سوريا.

ووفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا" فقد خرج الاجتماع بعدة قرارات داعمة للاستثمار والصناعة أهمها تشكيل معرض دائم للسلع السورية على أرض مدينة المعارض في مصر.

وتناول اللقاء أيضا تعزيز دعم المعارض الخارجية بما يسهم في توسيع أسواق التصدير وتسهيل استيراد المواد الأولية اللازمة لدعم الصناعة وتقديم تسهيلات للصناعيين المتعثرين الحقيقيين لإعادة إقلاع منشآتهم وتفعيل المكتب الاقتصادي بالسفارة السورية في مصر.

ودعا رئيس مجلس الوزراء المستثمرين لإعادة الاستثمار في سوريا وخصوصا في مرحلة إعادة الإعمار وعزم الحكومة على فتح مجالات واسعة للتعاون مع القطاع الخاص ورجال الأعمال الذين لهم دور مهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

التعليقات