• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الخميس 28/06/2018 - 12:23 بتوقيت نيويورك

علي مدار أربع سنوات ..مقتل 939 مدنيًا بالخطأ في العراق وسوريا

علي مدار أربع سنوات ..مقتل 939 مدنيًا بالخطأ في العراق وسوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت قوات التحالف الدولي ضد تنظيم (داعش)، اليوم الخميس، مقتل 939 مدنيا بالخطأ في العراق وسوريا خلال الأربع سنوات الماضية.

ونقلت  وسائل الإعلام الأمريكية عن قوات التحالف قولها، إن ضربات التحالف التي استهدفت عناصر

تنظيم (داعش) الإرهابي في سوريا والعراق، تسببت في مقتل 939 مدنيا بالخطأ، وذلك منذ عام 2014.
وكان نائب قائد التحالف الدولي ضد "داعش" فيلكس جيدني،

أكد - في وقت سابق- أن قوات التحالف تمكنت من استعادة 98% من الأراضي التي كان يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي في العراق وسوريا، مضيفا أن قوات التحالف تمكنت من تحرير 7 ملايين و700 ألف شخص كانوا محتجزين لدى عناصر التنظيم الإرهابي .

التعليقات