• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

الجمعة 29/06/2018 - 03:56 بتوقيت نيويورك

مصدر رسمي أردني ينفي عقد اجتماع أمني سري مع الموساد في البلاد

مصدر رسمي أردني ينفي عقد اجتماع أمني سري مع الموساد في البلاد

المصدر / وكالات - هيا

نفى مصدر أردني رسمي مسؤول، يوم الخميس، عقد أي اجتماع أمني سري في الأردن ضم أطرافا من إسرائيل أو الموساد الإسرائيلي.

وقال المصدر في تصريح لموقع "عمون" الأردني إن ما نشر من أنباء حول ذلك كذب وافتراء ولا يختلف عن كثير من الأخبار التي تستهدف الأردن بإشاعة المعلومات الكاذبة.

وكانت صحيفة إسرائيلية نشرت الخميس أن اجتماعا سريا مشتركا عقد في مدينة العقبة الأردنية وضم قادة استخبارات من دول عربية بحضور إسرائيل للتباحث حول دفع عملية "التسوية" الفلسطينية الإسرائيلية.

وأضافت الصحيفة أن على رأس القمة السرية، الفريق الأمريكي جيسون جرينبلات وجاريد كوشنر.

التعليقات