• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

عون: إفلاس لبنان شائعات موسكو: بوتين والأسد لم يتواصلا بعد حادثة سقوط الطائرة الروسية إستمرار الإضراب التجاري الشامل والحداد شمال القدس استقالات جماعية من حزب رئيس تونس السابق"المرزوقي" العراق: تصفية 15 إرهابي خلال عملية أمنية في الأنبار بالتعاون مع التحالف الدولي إطلاق سراح رئيس الوزراء الأسبق نواز شريف وتعليق أحكام السجن لمدة 11 عام واشنطن تضع "النووي الكوري" على طاولة مجلس الأمن تحول جديد بشأن نووي كوريا الشمالية.. وكيم يعلن عن "مفاجأة" جيمس ماتيس يؤكّد أنّه باق في منصبه غسان سلامة: سأطلب من مجلس الأمن إجراء تعديلات على خطة العمل في ليبيا بومبيو يرأس في 27 الجاري اجتماعًا لمجلس الأمن حول كوريا الشمالية ترامب: اعتماد ألمانيا على الغاز الروسي "سخيف" سيول: اتفاقية عسكرية وشيكة بين الكوريتين تركيا تتحدث عن دوريات حراسة مشتركة مع روسيا في إدلب المسلحون تركوا مستشفى حديثا وأدوية إسرائيلية في القنيطرة السورية

الجمعة 29/06/2018 - 04:21 بتوقيت نيويورك

"هآرتس": نتيناهو يبحث مع "كتل المتدينيين" تقديم الإنتخابات على خلفية قانون التجنيد



المصدر / وكالات - هيا

أفادت صحيفة "هآرتس" العبرية، صباح اليوم الجمعة، بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، يبحث مع الأحزاب "الحريدية" المتدينيين، إمكانية تقديم موعد الانتخابات العامة.

وبحسب الصحيفة العبرية، يأتي ذلك على خلفية أزمة قانون على خلفية التجنيد الإسرائيلي الجديد الذي سيعرض على الكنيست للمصادقة عليه بالقراءة الأولى الأسبوع المقبل.

ووفقا للصحيفة العبرية، جرت في الأسابيع الأخيرة اتصالات بين رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، ورؤساء الكتل البرلمانية للأحزاب الدينية، التي تعارض النسخة المعدلة من قانون التجنيد، وتهدد بالانسحاب من الائتلاف الحكومي اذا تمت المصادقة عليه.

ونقلت الصحيفة عن مصدر سياسي إسرائيلي قوله: "إنه في الأسابيع الأخيرة أجرى رؤساء الكتل الحريدية لقاءات عاجلة مع نتنياهو، وذلك بهدف التنسيق لتحديد تاريخ لإجراء الانتخابات العامة".

التعليقات