• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الجمعة 29/06/2018 - 04:21 بتوقيت نيويورك

"هآرتس": نتيناهو يبحث مع "كتل المتدينيين" تقديم الإنتخابات على خلفية قانون التجنيد



المصدر / وكالات - هيا

أفادت صحيفة "هآرتس" العبرية، صباح اليوم الجمعة، بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، يبحث مع الأحزاب "الحريدية" المتدينيين، إمكانية تقديم موعد الانتخابات العامة.

وبحسب الصحيفة العبرية، يأتي ذلك على خلفية أزمة قانون على خلفية التجنيد الإسرائيلي الجديد الذي سيعرض على الكنيست للمصادقة عليه بالقراءة الأولى الأسبوع المقبل.

ووفقا للصحيفة العبرية، جرت في الأسابيع الأخيرة اتصالات بين رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، ورؤساء الكتل البرلمانية للأحزاب الدينية، التي تعارض النسخة المعدلة من قانون التجنيد، وتهدد بالانسحاب من الائتلاف الحكومي اذا تمت المصادقة عليه.

ونقلت الصحيفة عن مصدر سياسي إسرائيلي قوله: "إنه في الأسابيع الأخيرة أجرى رؤساء الكتل الحريدية لقاءات عاجلة مع نتنياهو، وذلك بهدف التنسيق لتحديد تاريخ لإجراء الانتخابات العامة".

التعليقات