• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة تحطم مروحية عسكرية غربي الجزائر ومقتل اثنين من طاقمها إيران لا تستبعد احتمال اندلاع حرب مع إسرائيل

الجمعة 29/06/2018 - 04:21 بتوقيت نيويورك

"هآرتس": نتيناهو يبحث مع "كتل المتدينيين" تقديم الإنتخابات على خلفية قانون التجنيد



المصدر / وكالات - هيا

أفادت صحيفة "هآرتس" العبرية، صباح اليوم الجمعة، بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، يبحث مع الأحزاب "الحريدية" المتدينيين، إمكانية تقديم موعد الانتخابات العامة.

وبحسب الصحيفة العبرية، يأتي ذلك على خلفية أزمة قانون على خلفية التجنيد الإسرائيلي الجديد الذي سيعرض على الكنيست للمصادقة عليه بالقراءة الأولى الأسبوع المقبل.

ووفقا للصحيفة العبرية، جرت في الأسابيع الأخيرة اتصالات بين رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، ورؤساء الكتل البرلمانية للأحزاب الدينية، التي تعارض النسخة المعدلة من قانون التجنيد، وتهدد بالانسحاب من الائتلاف الحكومي اذا تمت المصادقة عليه.

ونقلت الصحيفة عن مصدر سياسي إسرائيلي قوله: "إنه في الأسابيع الأخيرة أجرى رؤساء الكتل الحريدية لقاءات عاجلة مع نتنياهو، وذلك بهدف التنسيق لتحديد تاريخ لإجراء الانتخابات العامة".

التعليقات