• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

الجمعة 29/06/2018 - 04:21 بتوقيت نيويورك

"هآرتس": نتيناهو يبحث مع "كتل المتدينيين" تقديم الإنتخابات على خلفية قانون التجنيد



المصدر / وكالات - هيا

أفادت صحيفة "هآرتس" العبرية، صباح اليوم الجمعة، بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، يبحث مع الأحزاب "الحريدية" المتدينيين، إمكانية تقديم موعد الانتخابات العامة.

وبحسب الصحيفة العبرية، يأتي ذلك على خلفية أزمة قانون على خلفية التجنيد الإسرائيلي الجديد الذي سيعرض على الكنيست للمصادقة عليه بالقراءة الأولى الأسبوع المقبل.

ووفقا للصحيفة العبرية، جرت في الأسابيع الأخيرة اتصالات بين رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، ورؤساء الكتل البرلمانية للأحزاب الدينية، التي تعارض النسخة المعدلة من قانون التجنيد، وتهدد بالانسحاب من الائتلاف الحكومي اذا تمت المصادقة عليه.

ونقلت الصحيفة عن مصدر سياسي إسرائيلي قوله: "إنه في الأسابيع الأخيرة أجرى رؤساء الكتل الحريدية لقاءات عاجلة مع نتنياهو، وذلك بهدف التنسيق لتحديد تاريخ لإجراء الانتخابات العامة".

التعليقات