• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

الإثنين 02/07/2018 - 06:37 بتوقيت نيويورك

عشرات النواب العراقيين يفرون خارج البلاد خوفاً من الملاحقة القضائية

عشرات النواب العراقيين يفرون خارج البلاد خوفاً من الملاحقة القضائية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت وسائل إعلام عراقية، أن عشرات من نواب البرلمان المنتهية ولايته فروا إلى خارج البلاد خوفًا من الملاحقات القضائية مع انتهاء الحصانة القانونية الممنوحة لهم بحكم عملهم البرلماني.

وتحدثت مصادر محلية عن أن عددًا من البرلمانيين استبقوا إعلان البرلمان انتهاء ولايته السبت  وغادروا البلاد نحو دول مختلفة منها إيران وتركيا ومصر.

ووفقًا لموقع قناة السومرية المحلية فإن “الأسبوع الماضي شهد سفر نحو 45 نائبًا من كتل مختلفة، بتذاكر سفر ذهاب دون العودة”.

وكشف المصدر ذاته أن تنفيذ أوامر القبض الصادرة بحق النواب ابتداء من يوم الأحد حيث يواجه عدد منهم دعاوى قضائية في المحاكم بتهم مختلفة أبرزها “التشهير والتسقيط” وتهم فساد وخلافات مالية وفقًا لمصادر محلية أخرى.

التعليقات