• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ" جماعة الحوثي تفرض رسوم جديدة علي مدارس اليمن اليمن:انطلاق عملية عسكرية كبيرة غرب تعز أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن الصين: لا يوجد منتصر في الحرب التجارية فرنسا: احتجاجات ضد أسعار الوقود والضرائب المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي إصرار أمريكي.. داعش وراء هجوم لاس فيغاس البحرين ترحب برفض "الشيوخ الأمريكي" وقف مبيعات الأسلحة إليها خطة لقنص المجرمين عن بعد في ريو البرازيلية أزمة بين فنلندا وروسيا بعد تشويش على إشارة الـ "GPS" العثور على الغواصة الأرجنتينية المفقودة بعد عام على اختفائها أميركا تتعرض لهجوم إلكتروني بهوية مسؤول كبير بالخارجية

الإثنين 02/07/2018 - 06:37 بتوقيت نيويورك

عشرات النواب العراقيين يفرون خارج البلاد خوفاً من الملاحقة القضائية

عشرات النواب العراقيين يفرون خارج البلاد خوفاً من الملاحقة القضائية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت وسائل إعلام عراقية، أن عشرات من نواب البرلمان المنتهية ولايته فروا إلى خارج البلاد خوفًا من الملاحقات القضائية مع انتهاء الحصانة القانونية الممنوحة لهم بحكم عملهم البرلماني.

وتحدثت مصادر محلية عن أن عددًا من البرلمانيين استبقوا إعلان البرلمان انتهاء ولايته السبت  وغادروا البلاد نحو دول مختلفة منها إيران وتركيا ومصر.

ووفقًا لموقع قناة السومرية المحلية فإن “الأسبوع الماضي شهد سفر نحو 45 نائبًا من كتل مختلفة، بتذاكر سفر ذهاب دون العودة”.

وكشف المصدر ذاته أن تنفيذ أوامر القبض الصادرة بحق النواب ابتداء من يوم الأحد حيث يواجه عدد منهم دعاوى قضائية في المحاكم بتهم مختلفة أبرزها “التشهير والتسقيط” وتهم فساد وخلافات مالية وفقًا لمصادر محلية أخرى.

التعليقات