• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الإثنين 02/07/2018 - 06:37 بتوقيت نيويورك

عشرات النواب العراقيين يفرون خارج البلاد خوفاً من الملاحقة القضائية

عشرات النواب العراقيين يفرون خارج البلاد خوفاً من الملاحقة القضائية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت وسائل إعلام عراقية، أن عشرات من نواب البرلمان المنتهية ولايته فروا إلى خارج البلاد خوفًا من الملاحقات القضائية مع انتهاء الحصانة القانونية الممنوحة لهم بحكم عملهم البرلماني.

وتحدثت مصادر محلية عن أن عددًا من البرلمانيين استبقوا إعلان البرلمان انتهاء ولايته السبت  وغادروا البلاد نحو دول مختلفة منها إيران وتركيا ومصر.

ووفقًا لموقع قناة السومرية المحلية فإن “الأسبوع الماضي شهد سفر نحو 45 نائبًا من كتل مختلفة، بتذاكر سفر ذهاب دون العودة”.

وكشف المصدر ذاته أن تنفيذ أوامر القبض الصادرة بحق النواب ابتداء من يوم الأحد حيث يواجه عدد منهم دعاوى قضائية في المحاكم بتهم مختلفة أبرزها “التشهير والتسقيط” وتهم فساد وخلافات مالية وفقًا لمصادر محلية أخرى.

التعليقات