• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/07/2018 - 06:43 بتوقيت نيويورك

إفشال الهدنة " الغير معلنه" عسكريا في الحديدة اليمنية

إفشال الهدنة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت مصادر عسكرية في محافظة الحديدة ، عن قيام الحوثيين بإفشال الهدنة " الغير معلنه" عسكريا , والتي تمثلت في إيقاف العمليات العسكرية من قبل قوات التحالف والحكومة الشرعية في محافظة الحديدة على أمل نجاح مساعي المبعوث الدولي الذي يصل صنعاء اليوم . وقال المصدر أن المليشيات الحوية شنت فجر اليوم هجوما على مواقع الجيش الوطني جنوب محافظة الحديدة بمنطقة "الدريهمي , مما أستدعى قيام الجيش الوطني بالرد وبقوة على تلك الهجمات الحوثية . وأضاف المصدر أن الاشتباكات استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة , وشهد الرد من الجيش الوطني على المليشيات الحوثية تدخلا مباشرا من دول التحالف عبر سلسلة من الهجمات المباغتة لطائرات التحالف استهدفت عددا من الاطقم الحوثية التي شاركت في عمليات الهجوم على مواقع الجيش الوطني .

وتطور المواجهات لتشمل عدة مناطق من بينها " مناطق الحامدية ومزارع السيف والحائط والقازة , وهي مناطق يتمركز فيها الحوثيون وبقوة , وفيها يخزن الحوثيين العديد من أسلحتهم الثقيلة . وكشفت مصادر ميدانية في محافظة الحديدة لمأرب برس عن قيام المليشيات الحوثية بزرع الألغام في عدة مناطق وبشكل كبير جدا , وشوهدت عدة دينات " سيارات نقل" وهي تحمل كميات كبيرة من الألغام متعددة الاشكال وتوزيعها على العديد من مناطق تواجد الحوثيين لزرعها في الأماكن التي يتوقعون تقدم الجيش الوطني منها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات