• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة تحطم مروحية عسكرية غربي الجزائر ومقتل اثنين من طاقمها إيران لا تستبعد احتمال اندلاع حرب مع إسرائيل

الإثنين 02/07/2018 - 06:56 بتوقيت نيويورك

الحوثي: "اذا كانوا الاماراتيين صادقين في ايقاف الحرب على الحديدة فنحن جاهزون"

الحوثي:

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

عرض محمد علي الحوثي الاستعداد للتفاوض بشأن قوات التحالف وقوات الجيش الوطني ، التي وصفها بـ "المُحاصرة" من قبل جماعته في جبهة الساحل الغربي. 

وقال الحوثي في تغريدة على حسابه بتويتر، مساء اليوم الأحد، “اذا كانوا الاماراتيين صادقين في ايقاف الحرب على الحديدة فنحن جاهزون للتواصل لبحث كيفية اخراج قوات الجيش الوطني من الحصار هناك”. 

وكانت الإمارات أعلنت في وقت سابق اليوم، تعليق العمليات العسكرية في جبهة الساحل “بشكل موقت”.

التعليقات