• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 03/07/2018 - 09:32 بتوقيت نيويورك

الصين تحذر مواطنيها من السفر إلى الولايات المتحدة

الصين تحذر مواطنيها من السفر إلى الولايات المتحدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دافعت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الثلاثاء، عن تحذير أمني أصدرته السفارة الصينية في واشنطن لرعاياها من السفر إلى الولايات المتحدة.

وردا على سؤال بشأن ما إذا كان توقيت التحذير له دوافع سياسية، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية لو كانج إن فصل الصيف هو موسم الذروة بالنسبة للصينيين الذين يتوجهون إلى الولايات المتحدة.

وأضاف أن السفارات الصينية عليها التزام بتحذير المواطنين من المخاطر المحتملة في الخارج، وفقا لـ"رويترز". 

وحذرت السفارة السياح الصينيين لإدراك أمور مثل ارتفاع تكلفة العلاج وتهديدات مثل إطلاق النار في أماكن عامة والسرقات وقيام مسؤولي الجوازات بإجراءات تفتيش ومصادرة والتعرض للاحتيال في قطاع الاتصالات والكوارث الطبيعية.

وبخلاف التحذير من الكوارث الطبيعية، فإن التحذير الجديد مشابه لتحذير سابق كانت السفارة أصدرته في يناير.

وتزايدت التوترات بين البلدين بسبب التهديد المتعلق بزيادة الرسوم الجمركية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات