• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 04/07/2018 - 08:11 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في حيفان تعز

الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في حيفان تعز

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شهدت  العاصمة المؤقتة عدن الفترة الماضية اعتقالات واسعة, للعديد من الأشخاص الذين يشتبه انتماءهم لجماعات متطرفة أو صلتهم بها,  كما طالت الاعتقالات بعض المدنيين من مناطق مختلفة من اليمن, وأستمر اعتقالهم في السجون لفترات طويل دون محاكمة.

وعملت الحكومة الشرعية على تفعيل عمل المحاكم والنيابات  للفصل في قضايا المواطنين, ومحاكمة الموقوفين في تلك السجون بتهمة الإرهاب وغيرها من القضايا الجنائية.

حيث تم صباح اليوم الأربعاء  الإفراج عن 19 معتقلاً كانوا في سجن بئر أحمد بعدن، وذلك عقب أشهر من صدور أوامر بإفراج عنهم من قبل النيابة الجزائية.

إلى ذلك نفذت مجموعة من أمهات المخفيين قسراً في السجون والمعتقلات السرية بالعاصمة المؤقتة عدن، وقفة احتجاجية صباح اليوم الأربعاء أمام منزل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد ألميسري.

وأفادت مصادر لعدن الغد أن الأمهات طالبن الوزير ألميسري، بالتدخل للكشف عن مصير ذويهن وأقاربهن المخفيين قسراً بالسجون التابعة للحزام الأمني وإدارة امن عدن، والتي من المفترض أن تكون تحت سلطة وزارة الداخلية.

وناشدت الأمهات الميسر بالتدخل السريع والإفراج عمن صدرت بحقهم أوامر إفراج من النيابة الجزائية,  ألا  أنهم لا يزالون محتجزين في سجن بئر أحمد ؛ كما طالبن  بالكشف عن المخفيين قسراً والذين لم تُعرف بعد مواقع احتجازهم والتي تجاوزت العامين على اعتقالهم.

 هذا وتم يوم أمس الثلاثاء الإفراج عن 46  شخصا كانوا موقوفون على ذمة قضايا مختلفة في السجن ذاته, بينما ينتظر بقية الموقوفين الإفراج عنهم وفقا لأوامر النيابة الجزائية بعدن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات