• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/07/2018 - 04:22 بتوقيت نيويورك

فرار رابع نزيل من سجون كراسنويارسك خلال أسبوع

فرار رابع نزيل من سجون كراسنويارسك خلال أسبوع

المصدر / وكالات - هيا

يبحث عناصر مديرية مصلحة السجون في إقليم كراسنويارسك الروسي، عن سجين تمكن من الفرار من معسكر للاعتقال في مدينة مينوسينسك.

وقالت المديرية في بيان لها: "يجري البحث عن السجين مكسيم بورودولين، من مواليد 1988، الذي أدين، وفقا للمادة 161 (سرقة) والمادة 162 (سطو مسلح)، بالسجن لمدة ست سنوات، ويجري التحقيق والبحث لتحديد ظروف اختفاء السجين من المعسكر.

ووعدت المديرية بمنح مكافأة مالية لكل من يدلي بمعلومات عن مكان وجود السجين الفار ويساعد في القبض عليه.

وفي وقت سابق، تحدثت أنباء، عن فرار 3 سجناء من معسكر للاعتقال في بلدة مينديرلا في إقليم كراسنويارسك في سيبيريا. وقالت المديرية، إن الحكم بالسجن لمدة 5 سنوات، كان قد صدر بحق اثنين منهم، فيما يقضى الثالث محكومية لمدة 4 سنوات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات