• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/07/2018 - 04:23 بتوقيت نيويورك

سجال بين ليبرمان ورئيس "الشاباك" حول لم شمل الفلسطينيين

سجال بين ليبرمان ورئيس

المصدر / وكالات - هيا

نشب سجال حاد بين وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، ورئيس جهاز "الشاباك" نداف أرغمان، على خلفية قضية لم شمل الفلسطينيين، حسبما أفادت القناة الثانية الإسرائيلية.

وذكرت القناة أن المشادة التي اعتبرتها "استثنائية" وقعت بين ليبرمان وأرغمان يوم أمس الأربعاء بحضور قيادات الأجهزة الأمنية ومسؤولين سياسيين إسرائيليين.

وقالت إن وزير الدفاع قدم إلى الجلسة محتدا وبدأ بالصراخ في وجه رئيس جهاز الأمن الداخلي الشاباك على خلفية طلب الأخير من رئيس الإدارة المدنية للسلطات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة كميل أبو ركن منح تصريح لم شمل لـ100 عائلة فلسطينية.

وأشارت إلى أن ليبرمان اعتبر فعل أرغمان "تجاوزا غير مقبول"، وصرخ في وجهه قائلا: "لا يمكنك الاتصال مباشرة دون إطلاعي على الأمر، ودون التحدث إلي، تخيل لو أنني اتصلت برئيس غرفة العمليات في المخابرات وطلبت منه تنفيذ عملية من دون علمك، وهو أمر غير مقبول ولن يكون كذلك".

وتابع الوزير الإسرائيلي: "طالما أنا وزير الدفاع فلن تتم المصادقة حتى على ربع حالة للم الشمل. إذا أرادوا لم الشمل فليفعلوا ذلك في غزة، لم شمل العائلات الفلسطينية هو تطبيق لحق العودة، ولن أسمح بذلك".

ولفتت القناة الثانية الإسرائيلية، إلى أن أرغمان لم يسكت بدوره، ورد على ليبرمان بنفس الحدة، وقال: "نحن حريصون على أمن إسرائيل، ونعرف مصلحة أمنها، وأنا لا أعمل لديك، ولست تابعا لسلطتك".

الأكثر مشاهدة


التعليقات