• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الخميس 05/07/2018 - 04:38 بتوقيت نيويورك

المعارضة السورية: روسيا تفرض شروطاً مذلة على فصائل درعا

المعارضة السورية: روسيا تفرض شروطاً مذلة على فصائل درعا

المصدر / وكالات - هيا

وصف المتحدث باسم هيئة التفاوض السورية، يحيى العريضي، في لقاء خاص مع قناة "العربية" ما يتعرض له المدنيون في #درعا ، جنوب سوريا بأنه جريمة حرب.

وأكد مساء الأربعاء أن المدنيين يجب أن يجنبوا الأعمال الحربية.

وأضاف العريضي أن ما يطرحه الروس على الفصائل المعارضة فيما يتعلق بالتفاوض بشأن درعا هو الاستسلام، معتبراً أن روسيا تتصرف مع #السوريين كقوة احتلال.

إلى ذلك، أوضح أن الروس يفرضون شروطاً مهينة ومذلة على المعارضة.

وأكد العريضي أن روسيا تخلق الوضع الذي تريده بقوتها العسكرية.

وكان متحدث باسم المعارضة السورية، قد أعلن في وقت سابق الأربعاء فشل المحادثات بين وفدها وضباط روس في التوصل إلى اتفاق لإنهاء القتال في جنوب #سوريا.

وقال أبو الشيماء، المتحدث باسم غرفة العمليات المركزية في الجنوب التي تمثل فصائل الجيش السوري الحر الرئيسية التي تتفاوض مع الروس، بحسب ما أفادت "رويترز" إن "المفاوضات مع العدو الروسي في #بصرى_الشام فشلت بسبب إصرارهم على تسليم السلاح الثقيل".

وأوضح في تغريدة على تويتر أنه لم يتم تحديد أي موعد لاجتماع مقبل.

كلمات دالّة

التعليقات