• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الخميس 05/07/2018 - 04:53 بتوقيت نيويورك

الاتحاد الاوروبي يفحص اذا كان الدعم االذي يقدمه للسلطة الفلسطينية يستخدم لدفع رواتب الجرحى والاسرى

الاتحاد الاوروبي يفحص اذا كان الدعم االذي يقدمه للسلطة الفلسطينية يستخدم لدفع رواتب الجرحى والاسرى

المصدر / وكالات - هيا

ادعت صحيفة "إسرائيل هيوم" العبرية في عددها الصادر اليوم الخميس، أن الاتحاد الأوروبي بدأ نقاشا مع كبار المسؤولين في السلطة الفلسطينية بهدف منع وصول الأموال التي يتم تقديمها لعوائل منفذي العمليات الفلسطينيين (الشهداء والجرحى والأسرى).

و ذكرت انه وللمرة الاولى يفحص الاتحاد الأوروبي اذا كان الدعم المالي الذي يقدمه للسلطة الفلسطينية يستخدم لدفع رواتب لعائلات الجرحى والاسرى .

وقال مسؤولون اوروبيون لصحيفة يسرائيل هيوم : "نحن لا نعتقد أن العنف يستحق أي تشجيع أو مكافأة ، ولكن على العكس ، يجب منعه وإدانته".ويقوم مسؤولون كبار في الاتحاد الأوروبي بجولة في إسرائيل والسلطة الفلسطينية هذا الأسبوع لدراسة مسألة تحويل أموال الاتحاد الأوروبي إلى الفلسطينيين وطرق استخدامها .

وفي الوقت نفسه، أوضحوا أنهم يعتزمون تقليص الدعم المالي، ولكن للتأكد مما إذا كان "الدعم المالي فعّال من أجل تعزيز حل الدولتين".

وكانت الهيئة العامة للكنيست الإسرائيلي صوتت مساء الاثنين، بشكل نهائي لصالح مشروع قانون خصم رواتب الشهداء والأسرى.

وينص القانون على خصم مبالغ مماثلة لما تدفعه السلطة الفلسطينية من مخصصات لعائلات الاسرى والشهداء من عائدات الضرائب التي تجبيها اسرائيل لصالح السلطة الفلسطينية.

التعليقات