• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

الخميس 05/07/2018 - 05:05 بتوقيت نيويورك

وزير يمني ينتقد الإمارات بشأن نازحي الحديدة

وزير يمني ينتقد الإمارات بشأن نازحي الحديدة

المصدر / وكالات - هيا

دعا وزير حقوق الإنسان في الحكومة الشرعية اليمنية محمد عسكر القوات الموالية للإمارات في عدن إلى احترام القانون، وعدم تكرار ما يحصل منها ضد النازحين القادمين من الحديدة.

وقال عسكر -في صفحته على تويتر- إن مشهد النازحين مؤلم في كل اليمن، فكيف برؤيته في المناطق التي تحررت؟

وكان رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر قد اعتبر منع قوات الحزام الأمني الموالية للإمارات الأسر القادمة من المحافظات الشمالية من دخول عدن غير قانوني ومنافيا للقانون والأعراف والتقاليد والأخلاق، ودعا النقاط الأمنية أينما وجدت للانصياع للقانون.

وكانت قوات الحزام الأمني قد منعت مئات العائلات النازحة من الحديدة من الدخول إلى المحافظات الجنوبية.

التعليقات