• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مصرع وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار بألمانيا اول تسريب لتشكيلة الحكومة اليمنية الجديدة الجزائر تمنع ارتداء النقاب «بصفة نهائية» تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان

الجمعة 06/07/2018 - 06:13 بتوقيت نيويورك

الفاتيكان يعلن وفاة رجل حوار الأديان عن عمر 75 عاماً

الفاتيكان يعلن وفاة رجل حوار الأديان عن عمر 75 عاماً

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت إذاعة الفاتيكان اليوم، وفاة الكاردينال توران رئيس المجلس الحبرى للحوار الديني، عن عمر 75 عامًا.

ومن جانبه، أرسل البطريرك إبراهيم إسحق رئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر برقية تعازى لقداسة البابا فرنسيس للتعزية فى وفاة الكاردينال توران رئيس المجلس الحبرى للحوار الدينى، عن عمر 75 عام، جاء فيها: "استقبلنا خبر وفاة الكاردينال توران بمشاعر ملأها الحزن لفقدان معلم وكاردينال من رعاة كنيستنا الكاثوليكية الحبيبة والرجاء فى القيامة والحياة الابدية، لذا نشاطركم هذه اللحظات ونطلب من الرب أن يتقبله بوافر رحمته بين الرعاة الصالحين، ويعزى قلوبكم، ويؤهلنا جميعًا لرفع فى كل حين نشيد المجد والتسبيح للثالوث القدوس".

يشار إلى أن الكاردينال توران فرنسى الجنسية ولد فى 5 ابريل 1943، وسُيم كاهن فى 20 سبتمبر 1969، وفى الأول من ديسمبر 1990 نال الدرجة الأسقفية، وهو الذى أعلن عن اختيار مجمع الكرادلة البابا فرنسيس بابا للكنيسة الكاثوليكية عام 2013.

التعليقات