• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الجمعة 06/07/2018 - 06:13 بتوقيت نيويورك

الفاتيكان يعلن وفاة رجل حوار الأديان عن عمر 75 عاماً

الفاتيكان يعلن وفاة رجل حوار الأديان عن عمر 75 عاماً

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت إذاعة الفاتيكان اليوم، وفاة الكاردينال توران رئيس المجلس الحبرى للحوار الديني، عن عمر 75 عامًا.

ومن جانبه، أرسل البطريرك إبراهيم إسحق رئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر برقية تعازى لقداسة البابا فرنسيس للتعزية فى وفاة الكاردينال توران رئيس المجلس الحبرى للحوار الدينى، عن عمر 75 عام، جاء فيها: "استقبلنا خبر وفاة الكاردينال توران بمشاعر ملأها الحزن لفقدان معلم وكاردينال من رعاة كنيستنا الكاثوليكية الحبيبة والرجاء فى القيامة والحياة الابدية، لذا نشاطركم هذه اللحظات ونطلب من الرب أن يتقبله بوافر رحمته بين الرعاة الصالحين، ويعزى قلوبكم، ويؤهلنا جميعًا لرفع فى كل حين نشيد المجد والتسبيح للثالوث القدوس".

يشار إلى أن الكاردينال توران فرنسى الجنسية ولد فى 5 ابريل 1943، وسُيم كاهن فى 20 سبتمبر 1969، وفى الأول من ديسمبر 1990 نال الدرجة الأسقفية، وهو الذى أعلن عن اختيار مجمع الكرادلة البابا فرنسيس بابا للكنيسة الكاثوليكية عام 2013.

التعليقات