• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الجمعة 06/07/2018 - 06:17 بتوقيت نيويورك

غزة تسمتر في مواجهة الاحتلال بمسيرات جمعة "موحدون" لكسر الحصار اليوم

غزة تسمتر في مواجهة الاحتلال بمسيرات جمعة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استعد أهالى قطاع غزة ، للمشاركة فى جمعة "موحدون من أجل إسقاط الصفقة وكسر الحصار"؛ ضمن فعاليات مسيرة العودة الكبرى السلمية شرق قطاع غزة.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار لمشاركة واسعة فى جمعة "موحدون من أجل إسقاط الصفقة وكسر الحصار" على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
وقالت الهيئة إن المسيرة تأتى تأكيدا "على رفض شعبنا كل المحاولات الأمريكية والاسرائيلية، وتأكيدا على أن القدس مهما بدلوا فى عناوينها أو مواقع سفاراتهم، ستبقى عاصمتنا الأبدية بمقدساتها الإسلامية والمسيحية".

وجددت تأكيدها الوطنى الصارم على "رفض ومواجهة كل محاولات تصفيه القضية الفلسطينية، أو الالتفاف على حقنا فى العودة اليها تحت أى عناوين أو مسميات، أو حلول تنتقص من هذا الحق واستمرار الحصار الظالم على أهلنا فى غزه".

وطالبت بإنهاء الحصار فورا، مؤكدة استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار كأداة نضال جماهيرية قوية فى مواجهة صمت العالم عن حقوقنا ومعاناتنا وعن الجرائم المرتكبة بحق شعبنا الأعزل فى مواجهة الاحتلال.

وأكدت الهيئة على سلمية مسيرات العودة رغم المحاولات المتكررة من قبل الاحتلال لتشويه صورة هذه المسيرات الجماهيرية واستمرار القصف الليلى على غزة لإخافة الناس وصرفهم عن المشاركة فيها.


التعليقات