• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الجمعة 06/07/2018 - 06:20 بتوقيت نيويورك

اليمن: جماعة الحوثي نهبت 6 مليارات دولار خلال العام الماضي

اليمن: جماعة الحوثي نهبت 6 مليارات دولار خلال العام الماضي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت وزارة الخارجية اليمنية فى الحكومة الشرعية أن مليشيات الحوثى نهبت ما يعادل نحو 6 مليارات دولار خلال العام الماضى.


وذكرت الوزارة - فى بيان  اليوم الجمعة "أن هذا المبلغ هو إجمالى عائدات المؤسسات الإيرادية المختلفة بالبلاد، إذ تشمل موارد الضرائب والجمارك، فضلاً عن عائدات المؤسسات الخدمية وأرباح الشركات".

وأوضحت أنه منذ 20 شهراً، توقف الحوثيون عن صرف رواتب الموظفين الحكوميين الخاضعين لهم فى مناطق سيطرتهم، رداً على قيام الحكومة الشرعية بنقل مقر البنك المركزى من العاصمة صنعاء إلى عدن لحماية الاقتصاد الوطنى.

وكان الحوثيون شنوا - فى وقت سابق - حملة تفتيش واسعة على المتاجر وشركات الصرافة ومحطات بيع الوقود فى صنعاء لمنع تداول طبعة جديدة للريال اليمنى من فئتى 500 وألف ريال طبعتها الحكومة الشرعية مؤخراً بعد نقل البنك المركزى إلى عدن.

التعليقات