• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الجمعة 06/07/2018 - 06:20 بتوقيت نيويورك

اليمن: جماعة الحوثي نهبت 6 مليارات دولار خلال العام الماضي

اليمن: جماعة الحوثي نهبت 6 مليارات دولار خلال العام الماضي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت وزارة الخارجية اليمنية فى الحكومة الشرعية أن مليشيات الحوثى نهبت ما يعادل نحو 6 مليارات دولار خلال العام الماضى.


وذكرت الوزارة - فى بيان  اليوم الجمعة "أن هذا المبلغ هو إجمالى عائدات المؤسسات الإيرادية المختلفة بالبلاد، إذ تشمل موارد الضرائب والجمارك، فضلاً عن عائدات المؤسسات الخدمية وأرباح الشركات".

وأوضحت أنه منذ 20 شهراً، توقف الحوثيون عن صرف رواتب الموظفين الحكوميين الخاضعين لهم فى مناطق سيطرتهم، رداً على قيام الحكومة الشرعية بنقل مقر البنك المركزى من العاصمة صنعاء إلى عدن لحماية الاقتصاد الوطنى.

وكان الحوثيون شنوا - فى وقت سابق - حملة تفتيش واسعة على المتاجر وشركات الصرافة ومحطات بيع الوقود فى صنعاء لمنع تداول طبعة جديدة للريال اليمنى من فئتى 500 وألف ريال طبعتها الحكومة الشرعية مؤخراً بعد نقل البنك المركزى إلى عدن.

التعليقات