• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأحد 08/07/2018 - 08:20 بتوقيت نيويورك

الحوثي يعترف بدعم شيعة العراق له في اليمن

الحوثي يعترف بدعم شيعة العراق له في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لأول مرة منذ شنه ومليشياته للحرب على الشعب اليمني وشرعيته الدستورية وجيشه الوطني ونظامه الجمهوري ووحدته وحريته، قبل أكثر من 3 سنوات، أعترف زعيم المليشيات الإنقلابية، عبد الملك الحوثي، اليوم بدعم شيعة العراق له ومليشياته في حربهم على اليمن (أرضا وإنسانا). 

جاء ذلك في رسالة شكر وتقدير وجهها "الحوثي"  لشيعة العراق ووصفهم فيها ب"لأوفياء  الذين تضامنوا مع الشعب اليمني وكل أحرار العالم". 

كما وجه زعيم المليشيات الإنقلابية، رسالة شكر لزعيم مليشيات حزب الله اللبناني حسن نصر الله، لدعمه لمليشياته في حربه على الشعب اليمني وعلى شرعيته الدستورية ونظامه الجمهوري ووحدته وحريته.. 

وقال الحوثي "غير غريب من الأمين العام لحزب الله التميز في تضامنه مع شعب اليمن". -بحسب زعمه -. 

وأضاف في رسالته التي نقلتها قناة "المسيرة" التابعة للجماعة قبل قليل ،تحت عنوان "عاجل" ورصدها "المنارة نت "  : شعبنا العزيز لن ينسى الوقفة الصادقة لحزب الله وأمينه العام إلى جانبه، مؤكدا أن "موقف  نصرالله وحزب الله منطلق من القيم النبيلة في الوقوف إلى جانب المستضعفين" في إعتراف صريح بتلقي الحوثي ومليشياته دعم من حسن نصر الله ومليشياته.

التعليقات