• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الأحد 08/07/2018 - 08:20 بتوقيت نيويورك

الحوثي يعترف بدعم شيعة العراق له في اليمن

الحوثي يعترف بدعم شيعة العراق له في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لأول مرة منذ شنه ومليشياته للحرب على الشعب اليمني وشرعيته الدستورية وجيشه الوطني ونظامه الجمهوري ووحدته وحريته، قبل أكثر من 3 سنوات، أعترف زعيم المليشيات الإنقلابية، عبد الملك الحوثي، اليوم بدعم شيعة العراق له ومليشياته في حربهم على اليمن (أرضا وإنسانا). 

جاء ذلك في رسالة شكر وتقدير وجهها "الحوثي"  لشيعة العراق ووصفهم فيها ب"لأوفياء  الذين تضامنوا مع الشعب اليمني وكل أحرار العالم". 

كما وجه زعيم المليشيات الإنقلابية، رسالة شكر لزعيم مليشيات حزب الله اللبناني حسن نصر الله، لدعمه لمليشياته في حربه على الشعب اليمني وعلى شرعيته الدستورية ونظامه الجمهوري ووحدته وحريته.. 

وقال الحوثي "غير غريب من الأمين العام لحزب الله التميز في تضامنه مع شعب اليمن". -بحسب زعمه -. 

وأضاف في رسالته التي نقلتها قناة "المسيرة" التابعة للجماعة قبل قليل ،تحت عنوان "عاجل" ورصدها "المنارة نت "  : شعبنا العزيز لن ينسى الوقفة الصادقة لحزب الله وأمينه العام إلى جانبه، مؤكدا أن "موقف  نصرالله وحزب الله منطلق من القيم النبيلة في الوقوف إلى جانب المستضعفين" في إعتراف صريح بتلقي الحوثي ومليشياته دعم من حسن نصر الله ومليشياته.

التعليقات