• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الأحد 08/07/2018 - 08:20 بتوقيت نيويورك

الحوثي يعترف بدعم شيعة العراق له في اليمن

الحوثي يعترف بدعم شيعة العراق له في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لأول مرة منذ شنه ومليشياته للحرب على الشعب اليمني وشرعيته الدستورية وجيشه الوطني ونظامه الجمهوري ووحدته وحريته، قبل أكثر من 3 سنوات، أعترف زعيم المليشيات الإنقلابية، عبد الملك الحوثي، اليوم بدعم شيعة العراق له ومليشياته في حربهم على اليمن (أرضا وإنسانا). 

جاء ذلك في رسالة شكر وتقدير وجهها "الحوثي"  لشيعة العراق ووصفهم فيها ب"لأوفياء  الذين تضامنوا مع الشعب اليمني وكل أحرار العالم". 

كما وجه زعيم المليشيات الإنقلابية، رسالة شكر لزعيم مليشيات حزب الله اللبناني حسن نصر الله، لدعمه لمليشياته في حربه على الشعب اليمني وعلى شرعيته الدستورية ونظامه الجمهوري ووحدته وحريته.. 

وقال الحوثي "غير غريب من الأمين العام لحزب الله التميز في تضامنه مع شعب اليمن". -بحسب زعمه -. 

وأضاف في رسالته التي نقلتها قناة "المسيرة" التابعة للجماعة قبل قليل ،تحت عنوان "عاجل" ورصدها "المنارة نت "  : شعبنا العزيز لن ينسى الوقفة الصادقة لحزب الله وأمينه العام إلى جانبه، مؤكدا أن "موقف  نصرالله وحزب الله منطلق من القيم النبيلة في الوقوف إلى جانب المستضعفين" في إعتراف صريح بتلقي الحوثي ومليشياته دعم من حسن نصر الله ومليشياته.

التعليقات