• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الأحد 08/07/2018 - 08:29 بتوقيت نيويورك

رسمياً مطار عدن اليمني لا يسمح بالسفر لحاملي الجوازات الصادرة من الأماكن التابعة للحوثيين

رسمياً مطار عدن اليمني لا يسمح بالسفر لحاملي الجوازات الصادرة من الأماكن التابعة للحوثيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت مواقع يمنية في خبر عاجل عن  مصادره خاصة من داخل مطار عدن الدولي انه رسمياً مطار عدن الدولي لا يسمح بالسفر لحاملي الجوازات الصادرة من الفروع التي تسيطر عليها سلطات الحوثيين "صنعاء  إب  الحديدة   تعز الحوبان " والتي تم اصدارها منذ مطلع 2016 وحتى اللحظه.

وجاء في سياق التحذير أن  على جميع المواطنين استخراج جوازات من المناطق التي تسيطر عليها الشرعيه " عدن مارب  تعز المدينه المكلا المهره - سيئون" حتى يتم السماح لهم بالسفر.

التعليقات