• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأحد 08/07/2018 - 08:29 بتوقيت نيويورك

رسمياً مطار عدن اليمني لا يسمح بالسفر لحاملي الجوازات الصادرة من الأماكن التابعة للحوثيين

رسمياً مطار عدن اليمني لا يسمح بالسفر لحاملي الجوازات الصادرة من الأماكن التابعة للحوثيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت مواقع يمنية في خبر عاجل عن  مصادره خاصة من داخل مطار عدن الدولي انه رسمياً مطار عدن الدولي لا يسمح بالسفر لحاملي الجوازات الصادرة من الفروع التي تسيطر عليها سلطات الحوثيين "صنعاء  إب  الحديدة   تعز الحوبان " والتي تم اصدارها منذ مطلع 2016 وحتى اللحظه.

وجاء في سياق التحذير أن  على جميع المواطنين استخراج جوازات من المناطق التي تسيطر عليها الشرعيه " عدن مارب  تعز المدينه المكلا المهره - سيئون" حتى يتم السماح لهم بالسفر.

التعليقات