• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 09/07/2018 - 04:03 بتوقيت نيويورك

بعد 10 ساعات توقف.. استئناف عملية "أطفال الكهف"

بعد 10 ساعات توقف.. استئناف عملية

المصدر / وكالات - هيا

تستأنف اليوم الاثنين، عمليات البحث عن أطفال الكهف في تايلاند، بعد توقف استمر عشر ساعات، حيث يستعد 90 غواصاً لبدء المرحلة التالية لإنقاذ المتبقين داخل الكهف.

هذا وأعلن مسؤولون تايلانديون أنه تم إنقاذ أربعة أطفال من ضمن 12 طفلاً ومدربهم حوصروا لأكثر من أسبوعين داخل كهف تحت الأرض غمرته المياه.

وأخرج 13 غواصاً أجنبياً وخمسة من أفراد القوات الخاصة التابعة للبحرية التايلاندية الأطفال الأربعة عبر ممرات ضيقة مغمورة بالمياه.

ومع حلول الليل، توقفت عملية إنقاذ الأطفال الثمانية المتبقين، بعضهم لا يزال في سن الحادية عشرة ولا يجيد السباحة، ومدربهم على أن يتم استئنافها صباح الاثنين.

وقال نارونجساك أوسوتاناكورن، قائد مهمة الإنقاذ، في مؤتمر صحافي "اليوم تمكنا من إنقاذ أربعة أطفال ونقلهم إلى مستشفى تشيانغ راي براتشانوكروا".

وأضاف: "إنه نجاح كبير لجميع الفرق. هناك آلاف الأشخاص يساعدوننا في العملية".

ونقلت طائرة هليكوبتر الأطفال الأربعة إلى مدينة تشيانغ راي القريبة ثم نقلتهم سيارة إسعاف إلى المستشفى.

وكان هؤلاء الفتية الذين تتراوح أعمارهم بين 11 عاما و16 عاما قد اختفوا مع مدربهم لكرة القدم البالغ من العمر 25 عاما، بعد تدريب في 23 يونيو حزيران، إذ ذهبوا لاستكشاف مجمع الكهوف قرب الحدود مع ميانمار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات