• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الإثنين 09/07/2018 - 07:04 بتوقيت نيويورك

"اليونيسف» :أنقذنا حياة «16» ألف طفل من حرب الحديدة اليمنية



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”، اليوم الإثنين، إنها تمكنت من إنقاذ حياة أكثر من 16 ألف طفل في الحديدة غربي اليمن.

وذكرت “يونيسف”، في تغريدة بصفحتها على “تويتر”، أن الفريق التابع لها في اليمن، تمكن إنقاذ حياة 16,289 طفل ممن يعانون من سوء التغذية الحاد الشديد في محافظة الحديدة خلال النصف الأول من هذا العام رغم كل المعوقات.
وبينت المنظمة أنها مستمرة بالعمل من أجل إنقاذ المزيد من الأطفال ،في مختلف محافظات اليمن.
ولفت المنظمة إلى أن هناك 400 ألف طفل يعانون من سوء التغذية الحاد الشديد في مختلف محافظات البلاد.
وتقول منظمة الصحة العاليمة، إن الأوضاع الصحية في محافظة “الحديدة” هي الأسوأ على مستوى البلد، كما تعاني من أعلى معدلات سوء التغذية في اليمن.
ومنذ 13 يونيو/حزيران الماضي، تنفذ القوات الحكومية بإسناد من التحالف العربي، عملية عسكرية لتحرير الحديدة ومينائها الاستراتيجي على البحر الأحمر من مسلحي الحوثي، وسيطرت خلالها على المطار ومناطق أخرى.

التعليقات