• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الإثنين 09/07/2018 - 07:04 بتوقيت نيويورك

"اليونيسف» :أنقذنا حياة «16» ألف طفل من حرب الحديدة اليمنية



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”، اليوم الإثنين، إنها تمكنت من إنقاذ حياة أكثر من 16 ألف طفل في الحديدة غربي اليمن.

وذكرت “يونيسف”، في تغريدة بصفحتها على “تويتر”، أن الفريق التابع لها في اليمن، تمكن إنقاذ حياة 16,289 طفل ممن يعانون من سوء التغذية الحاد الشديد في محافظة الحديدة خلال النصف الأول من هذا العام رغم كل المعوقات.
وبينت المنظمة أنها مستمرة بالعمل من أجل إنقاذ المزيد من الأطفال ،في مختلف محافظات اليمن.
ولفت المنظمة إلى أن هناك 400 ألف طفل يعانون من سوء التغذية الحاد الشديد في مختلف محافظات البلاد.
وتقول منظمة الصحة العاليمة، إن الأوضاع الصحية في محافظة “الحديدة” هي الأسوأ على مستوى البلد، كما تعاني من أعلى معدلات سوء التغذية في اليمن.
ومنذ 13 يونيو/حزيران الماضي، تنفذ القوات الحكومية بإسناد من التحالف العربي، عملية عسكرية لتحرير الحديدة ومينائها الاستراتيجي على البحر الأحمر من مسلحي الحوثي، وسيطرت خلالها على المطار ومناطق أخرى.

التعليقات