• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الثلاثاء 10/07/2018 - 10:28 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يتعرض للتحقيق للمرة العاشرة حول شبهات الفساد في إسرائيل

نتنياهو يتعرض للتحقيق للمرة العاشرة حول شبهات الفساد في إسرائيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بدأت الشرطة الإسرائيلية، الثلاثاء، جولة جديدة من التحقيق مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو بشبهات فساد.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إن محققين من الشرطة وصلوا إلى منزل رئيس الوزراء، حيث يجري التحقيق معه.

ولفتت إلى أن هذه هي المرة العاشرة في غضون أكثر من عام، التي تحقق فيها الشرطة مع نتنياهو بشبهات الفساد.

وذكرت الهيئة أن التحقيق سيتركز على شبهات تسهيل نتنياهو حصول شركة “بيزك” الإسرائيلية للاتصالات على تسهيلات بمقابل حصول نتنياهو وعائلته على تغطية إعلامية إيجابية، الذي يملكه شاؤول ألوفيتش الذي عمل في السابق مديراً عاماً لشركة “بيزك”.

وتعرف القضية إعلامياً في إسرائيل بـ”الملف 4000″. كما أشارت إلى أنه من المتوقع أن يتطرق التحقيق إلى “ملف 2000″ المتعلق بإجراء نتنياهو محادثات مع ناشر صحيفة “يديعوت احرونوت” أرنون موزيس، للحصول على تغطية إعلامية إيجابية مقابل التضييق على توسع صحيفة “إسرائيل اليوم”.

وسبق للشرطة الإسرائيلية أن أوصت منتصف شهر فبراير/شباط الماضي بإدانة نتنياهو في قضية “ملف 1000″ والمتعلق بحصول نتنياهو على منافع من رجال أعمال و”ملف 2000″ .

ولكن المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية أفيخاي مندلبليت، لم يقرر حتى الآن تقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو. 

التعليقات