• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الثلاثاء 10/07/2018 - 10:28 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يتعرض للتحقيق للمرة العاشرة حول شبهات الفساد في إسرائيل

نتنياهو يتعرض للتحقيق للمرة العاشرة حول شبهات الفساد في إسرائيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بدأت الشرطة الإسرائيلية، الثلاثاء، جولة جديدة من التحقيق مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو بشبهات فساد.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إن محققين من الشرطة وصلوا إلى منزل رئيس الوزراء، حيث يجري التحقيق معه.

ولفتت إلى أن هذه هي المرة العاشرة في غضون أكثر من عام، التي تحقق فيها الشرطة مع نتنياهو بشبهات الفساد.

وذكرت الهيئة أن التحقيق سيتركز على شبهات تسهيل نتنياهو حصول شركة “بيزك” الإسرائيلية للاتصالات على تسهيلات بمقابل حصول نتنياهو وعائلته على تغطية إعلامية إيجابية، الذي يملكه شاؤول ألوفيتش الذي عمل في السابق مديراً عاماً لشركة “بيزك”.

وتعرف القضية إعلامياً في إسرائيل بـ”الملف 4000″. كما أشارت إلى أنه من المتوقع أن يتطرق التحقيق إلى “ملف 2000″ المتعلق بإجراء نتنياهو محادثات مع ناشر صحيفة “يديعوت احرونوت” أرنون موزيس، للحصول على تغطية إعلامية إيجابية مقابل التضييق على توسع صحيفة “إسرائيل اليوم”.

وسبق للشرطة الإسرائيلية أن أوصت منتصف شهر فبراير/شباط الماضي بإدانة نتنياهو في قضية “ملف 1000″ والمتعلق بحصول نتنياهو على منافع من رجال أعمال و”ملف 2000″ .

ولكن المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية أفيخاي مندلبليت، لم يقرر حتى الآن تقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو. 

التعليقات