• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

الثلاثاء 10/07/2018 - 10:40 بتوقيت نيويورك

اليمن:مقتل 8 مدنيين بينهم طفلان وامرأة بقصف مليشيا الحوثي في التحيتا

اليمن:مقتل 8 مدنيين بينهم طفلان وامرأة بقصف مليشيا الحوثي في التحيتا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر ميدانية في مديرية التحيتا اليوم الثلاثاء، 10/تموز/2018 م، بسقوط ثمانية قتلى مدنيين إثر تعرضهم لقصف بنيران المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وأكدت المصادر، ان القصف الحوثي استهدف مركز مديرية التحيتا المحررة عصر الاثنين، ما أسفر عن سقوط الضحايا الذين كان من بينهم طفلان وامرأة.

وكانت الوية العمالقة الجنوبية تمكنت خلال الساعات الماضية من تمشيط مركز مديرية التحيتا بالكامل بعد محاصرة فلول المليشيات الإيرانية المتمركزة في المدينة.

وتشهد ضواحي مديرية التحيتا في الحديدة، اشتباكات عنيفة منذ ساعات الصباح بين ميليشيات الحوثي وقوات الجيش الوطني التي أحكمت سيطرتها على مركز المديرية وتتقدم لاستعادة السيطرة على منطقتي المغرس والفازة.

التعليقات