• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

اليونان: جورج كاتروجالوس تسلم حقيبة الخارجية خريطة حديثة لحرب قبائل "حجور" اليمنية ضد مليشيا الحوثي "الحريري" يروي تفاصيل أصعب لقاء دبلوماسي في حياته .."تم ذبحي" اليمن:غارت مكثفة علي مواقع الحوثيين في "حجة" وسقوط عشرات المسلحين إيران تغلق جميع منافذها الحدودية مع دول الجوار لهذا السبب مقتل جنديين سعوديين في مواجهات مع الحوثيين على الحدود اليمنية "تل أبيب" تحرم طاقم سفاراتها في القاهرة من عطلتهم الإسبوعية إلي بلادهم توفيراً للنفقات فلسطين: قوات الاحتلال اعتقلت 13 مواطن في الضفة وصادرت سيارات وأموال سوتشي الروسية تستضيف القمة الثلاثية بين زعماء تركيا وإيران وروسيا لبحث القضية السورية الحكومة اليمنية تعلن تكفلها بدفع مرتيات كل الموظفين في جميع المحافظات اليمن: المقاومة الشعبية تطالب سكان "الحشاء" بحمل السلاح لمواجهة مليشيا الحوثي اشتعال الاشتباكات بين الحوثيين شمال صنعاء وسقوط قتلي وجرحي تركي الفيصل للإسرائيليين: هذا الأمر لن يحدث! سيمونيان: لا يصدقوننا لأننا "وسائل إعلام روسية" صحيفة أمريكية تكشف عن "يد خفية" أسقطت الصواريخ الفضائية الإيرانية

الثلاثاء 10/07/2018 - 11:20 بتوقيت نيويورك

بروكسل تطالب "ترامب" باحترم حلفائه

بروكسل تطالب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ويساوي نفقات الصين"، وأضاف مخاطبا واشنطن: "أملي أنكم لا تشكون في أن ذلك يشكل استثمارا في أمننا، فيما لا يمكن جزم ذلك بخصوص النفقات الروسية والصينية".

جاءت تصريحات توسك ردا على مطالبة ترامب لحلفائه في الناتو مجددا اليوم الثلاثاء برفع نفقاتهم العسكرية، حيث عبّر عن عدم ارتياحه لتحمل بلاده حصة الأسد في تمويل الحلف.

دعا رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الكف عن توبيخ حلفاء واشنطن في الناتو بشأن مستوى إنفاقهم العسكري، وذلك عشية انعقاد قمة شمال الأطلسي في بروكسل.

وقال توسك خلال مراسم التوقيع على بيان حول تعزيز التعاون بين الاتحاد الأوروبي والناتو في بروكسل اليوم: "أمريكا العزيزة، احترمي حلفاءك، فليس لديك الكثير منهم".

وتابع: "لا يوجد لدى الولايات المتحدة ولن نجد أفضل من الاتحاد الأوروبي. إنفاقنا الدفاعي يزيد كثيرا عما تنفق ويساوي نفقات الصين"، وأضاف مخاطبا واشنطن: "أملي أنكم لا تشكون في أن ذلك يشكل استثمارا في أمننا، فيما لا يمكن جزم ذلك بخصوص النفقات الروسية والصينية".

جاءت تصريحات توسك ردا على مطالبة ترامب لحلفائه في الناتو مجددا اليوم الثلاثاء برفع نفقاتهم العسكرية، حيث عبّر عن عدم ارتياحه لتحمل بلاده حصة الأسد في تمويل الحلف.

التعليقات