• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ" جماعة الحوثي تفرض رسوم جديدة علي مدارس اليمن اليمن:انطلاق عملية عسكرية كبيرة غرب تعز أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن الصين: لا يوجد منتصر في الحرب التجارية فرنسا: احتجاجات ضد أسعار الوقود والضرائب المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي إصرار أمريكي.. داعش وراء هجوم لاس فيغاس البحرين ترحب برفض "الشيوخ الأمريكي" وقف مبيعات الأسلحة إليها خطة لقنص المجرمين عن بعد في ريو البرازيلية أزمة بين فنلندا وروسيا بعد تشويش على إشارة الـ "GPS" العثور على الغواصة الأرجنتينية المفقودة بعد عام على اختفائها أميركا تتعرض لهجوم إلكتروني بهوية مسؤول كبير بالخارجية

الثلاثاء 10/07/2018 - 11:20 بتوقيت نيويورك

بروكسل تطالب "ترامب" باحترم حلفائه

بروكسل تطالب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ويساوي نفقات الصين"، وأضاف مخاطبا واشنطن: "أملي أنكم لا تشكون في أن ذلك يشكل استثمارا في أمننا، فيما لا يمكن جزم ذلك بخصوص النفقات الروسية والصينية".

جاءت تصريحات توسك ردا على مطالبة ترامب لحلفائه في الناتو مجددا اليوم الثلاثاء برفع نفقاتهم العسكرية، حيث عبّر عن عدم ارتياحه لتحمل بلاده حصة الأسد في تمويل الحلف.

دعا رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الكف عن توبيخ حلفاء واشنطن في الناتو بشأن مستوى إنفاقهم العسكري، وذلك عشية انعقاد قمة شمال الأطلسي في بروكسل.

وقال توسك خلال مراسم التوقيع على بيان حول تعزيز التعاون بين الاتحاد الأوروبي والناتو في بروكسل اليوم: "أمريكا العزيزة، احترمي حلفاءك، فليس لديك الكثير منهم".

وتابع: "لا يوجد لدى الولايات المتحدة ولن نجد أفضل من الاتحاد الأوروبي. إنفاقنا الدفاعي يزيد كثيرا عما تنفق ويساوي نفقات الصين"، وأضاف مخاطبا واشنطن: "أملي أنكم لا تشكون في أن ذلك يشكل استثمارا في أمننا، فيما لا يمكن جزم ذلك بخصوص النفقات الروسية والصينية".

جاءت تصريحات توسك ردا على مطالبة ترامب لحلفائه في الناتو مجددا اليوم الثلاثاء برفع نفقاتهم العسكرية، حيث عبّر عن عدم ارتياحه لتحمل بلاده حصة الأسد في تمويل الحلف.

التعليقات