• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الأربعاء 11/07/2018 - 06:26 بتوقيت نيويورك

واشنطن تعلن عن حزمة جديدة من الرسوم وبكين تتعهد برد الصاع بمثله

واشنطن تعلن عن حزمة جديدة من الرسوم وبكين تتعهد برد الصاع بمثله

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة التجارة الصينية اليوم أن بكين، ستتخذ إجراءاتها الجوابية حال فرض واشنطن رسومها الجمركية على مجموعة جديدة من البضائع الصينية المصدرة إلى الولايات المتحدة.

وأضافت الوزارة في بيانها: "ستضطر حكومة الصين للرد الضروري المناسب كما فعلت سابقا لحماية المصالح الأساسية للبلاد والسكان".

وأكدت الوزارة أن "الرسوم الأمريكية الجديدة التي سيفرضها البيت الأبيض على البضائع الصينية، ستعود بالضرر للصين ولكل العالم والولايات المتحدة نفسها".

وأضافت: "ندعو المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات مشتركة للدفاع عن قواعد التجارة الحرة وحماية منظومة التجارة المتعددة الأطراف ويجب علينا معا التصدي للهيمنة في مجال التجارة".

وفي وقت سابق، ذكرت الأنباء، أن واشنطن نشرت قائمة جديدة للبضائع المستوردة من الصين بقيمة إجمالية تبلغ 200 مليار دولار، والتي ستفرض عليها رسوما جمركية بنسبة 10% .

وستمس الرسوم الأمريكية الجديدة ألف صنف من الصادرات الصينية وبينها، المواد الغذائية والتبغ والمنتجات الكيميائية والفحم والفولاذ والألمنيوم وإطارات السيارات والأثاث والمنتجات الخشبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات