• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 13/07/2018 - 05:52 بتوقيت نيويورك

وزير الداخلية الإيطالي يمنع إنزال مهاجرين من على متن سفينة إيطالية

وزير الداخلية الإيطالي يمنع إنزال مهاجرين من على متن سفينة إيطالية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني اليوم، أنه منع أيا كان من النزول من على متن سفينة "ديتشوتي" التابعة لخفر السواحل الإيطاليين التي كانت رست عصر اليوم، في مرفأ في جزيرة صقلية وهي تقل 67 مهاجرا.

واستقبلت السفينة "ديتشوتي" الاثنين على متنها 67 مهاجرا، بينهم 3 نساء وستة اطفال، ورست عصر الخميس في مرفأ تراباني في جزيرة صقلية، بحسب ما نقلت التلفزيونات الايطالية.

وكانت السفينة الايطالية "فوس تالاسا" انتشلت المهاجرين من مياه البحر بينما كانوا قبالة السواحل الليبية، فتمرد عدد منهم على طاقم السفينة بعدما اعتقدوا ان هناك نية لاعادتهم الى ليبيا.

واجبر طاقم السفينة على حبس نفسه في قمرة قيادتها وطلب النجدة، فارسلت سفينة "ديتشوتي" لخفر السواحل الايطاليين التي انتقل الى متنها المهاجرون.

وقال سالفيني على هامش اجتماع لوزراء داخلية الاتحاد الاوروبي في النمسا "لن أسمح لأحد بالنزول من على متن السفينة ديتشوتي، أما إذا فعل أحد ذلك فإنه يتحمل المسؤولية".

وتابع الوزير الايطالي الذي يتزعم حزب الرابطة اليميني المتطرف "في حال حصلت اعمال عنف على متن السفينة فوس تالاسا فان المسؤولين عنها سيذهبون الى السجن، واذا ما كذب احدهم بشأن ما حصل فسيدفع ايضا ثمن كذبه".

وكان سالفيني تسلم وزارة الداخلية في ايطاليا في الاول من يونيو واعلن عزمه على منع اي مهاجر بعد اليوم من الوصول الى ايطاليا. كما منع السفن التابعة لمنظمات غير حكومية والتي تقوم بانقاذ المهاجرين، من الرسو في مرافىء ايطالية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات