• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الأحد 15/07/2018 - 02:53 بتوقيت نيويورك

رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد

رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد

المصدر / وكالات - هيا

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، عدة أهداف في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال استهدفت موقع عسكري بحي التفاح شرق مدينة غزة، بصاروخين على الأقل.

كما أصيب عدد من المواطنين، إثر استهداف جيش الاحتلال لمجموعة من المواطنين، في محيط أحد المنازل في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

وأكدت المصادر، نجاة المجموعة من الاستهداف، إلا أن الصاروخ سقط في محيط أحد المنازل مما أدى إلى وقوع إصابات إثر تطاير الشظايا على المنازل.

من جانب آخر، ردت الفصائل الفلسطينية على القصف الإسرائيلي بإطلاق رشقة صاروخية بإتجاه البلدات الإسرائيلية، شرق قطاع غزة.

فيما دوت صفارات الإنذار في البلدات الإسرائيلية "مفلاسيم" و"سيديروت" المحيطة بقطاع غزة، وذكر الإعلام العبري، بأن قذيفتي هاون سقطتا في المجمع الإقليمي "أشكول"، دون وقوع إصابات.

يذكر أن، حركتي حماس والجهاد الإسلامي أعلنتا في وقت متأخر من مساء أمس السبت عن التوصل إلى إتفاق لوقف إطلاق النار، والعودة إلى تفاهمات 2014 بعد وساطة إقليمية ودولية.

التعليقات