• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الأحد 15/07/2018 - 02:53 بتوقيت نيويورك

رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد

رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد

المصدر / وكالات - هيا

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، عدة أهداف في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال استهدفت موقع عسكري بحي التفاح شرق مدينة غزة، بصاروخين على الأقل.

كما أصيب عدد من المواطنين، إثر استهداف جيش الاحتلال لمجموعة من المواطنين، في محيط أحد المنازل في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

وأكدت المصادر، نجاة المجموعة من الاستهداف، إلا أن الصاروخ سقط في محيط أحد المنازل مما أدى إلى وقوع إصابات إثر تطاير الشظايا على المنازل.

من جانب آخر، ردت الفصائل الفلسطينية على القصف الإسرائيلي بإطلاق رشقة صاروخية بإتجاه البلدات الإسرائيلية، شرق قطاع غزة.

فيما دوت صفارات الإنذار في البلدات الإسرائيلية "مفلاسيم" و"سيديروت" المحيطة بقطاع غزة، وذكر الإعلام العبري، بأن قذيفتي هاون سقطتا في المجمع الإقليمي "أشكول"، دون وقوع إصابات.

يذكر أن، حركتي حماس والجهاد الإسلامي أعلنتا في وقت متأخر من مساء أمس السبت عن التوصل إلى إتفاق لوقف إطلاق النار، والعودة إلى تفاهمات 2014 بعد وساطة إقليمية ودولية.

التعليقات