• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الأحد 15/07/2018 - 02:53 بتوقيت نيويورك

رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد

رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد

المصدر / وكالات - هيا

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، عدة أهداف في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال استهدفت موقع عسكري بحي التفاح شرق مدينة غزة، بصاروخين على الأقل.

كما أصيب عدد من المواطنين، إثر استهداف جيش الاحتلال لمجموعة من المواطنين، في محيط أحد المنازل في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

وأكدت المصادر، نجاة المجموعة من الاستهداف، إلا أن الصاروخ سقط في محيط أحد المنازل مما أدى إلى وقوع إصابات إثر تطاير الشظايا على المنازل.

من جانب آخر، ردت الفصائل الفلسطينية على القصف الإسرائيلي بإطلاق رشقة صاروخية بإتجاه البلدات الإسرائيلية، شرق قطاع غزة.

فيما دوت صفارات الإنذار في البلدات الإسرائيلية "مفلاسيم" و"سيديروت" المحيطة بقطاع غزة، وذكر الإعلام العبري، بأن قذيفتي هاون سقطتا في المجمع الإقليمي "أشكول"، دون وقوع إصابات.

يذكر أن، حركتي حماس والجهاد الإسلامي أعلنتا في وقت متأخر من مساء أمس السبت عن التوصل إلى إتفاق لوقف إطلاق النار، والعودة إلى تفاهمات 2014 بعد وساطة إقليمية ودولية.

التعليقات