• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة اتفاق لوقف إطلاق النار بين "فتح" و"أنصار الله" بمخيم "المية ومية" في لبنان وزير الخارجية الأمريكي يصل الرياض الحكومة اليمنية تستعد لتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن مصر تمدد حالة الطوارئ مدة 3 أشهر جديدة في جميع أنحاء البلاد جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في صنعاء فايننشال تايمز: لا تتوقعوا تغييرات جذرية بسياسة واشنطن بالمنطقة أستراليا تبحث الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واشنطن تصنف حزب الله ضمن جماعات الجريمة العابرة للحدود اتصال هاتفي للملك سلمان من ترمب حول قضية اختفاء خاشقجي مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس الجزائر.. رئيس البرلمان أمام لجنة الانضباط نتنياهو: نتحرك عسكرياً هذه الأيام ضد إيران في سوريا العراق.. بيع وشراء للوزارات والحقائب بمبالغ خيالية

الأحد 15/07/2018 - 02:53 بتوقيت نيويورك

رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد

رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد

المصدر / وكالات - هيا

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، عدة أهداف في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال استهدفت موقع عسكري بحي التفاح شرق مدينة غزة، بصاروخين على الأقل.

كما أصيب عدد من المواطنين، إثر استهداف جيش الاحتلال لمجموعة من المواطنين، في محيط أحد المنازل في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

وأكدت المصادر، نجاة المجموعة من الاستهداف، إلا أن الصاروخ سقط في محيط أحد المنازل مما أدى إلى وقوع إصابات إثر تطاير الشظايا على المنازل.

من جانب آخر، ردت الفصائل الفلسطينية على القصف الإسرائيلي بإطلاق رشقة صاروخية بإتجاه البلدات الإسرائيلية، شرق قطاع غزة.

فيما دوت صفارات الإنذار في البلدات الإسرائيلية "مفلاسيم" و"سيديروت" المحيطة بقطاع غزة، وذكر الإعلام العبري، بأن قذيفتي هاون سقطتا في المجمع الإقليمي "أشكول"، دون وقوع إصابات.

يذكر أن، حركتي حماس والجهاد الإسلامي أعلنتا في وقت متأخر من مساء أمس السبت عن التوصل إلى إتفاق لوقف إطلاق النار، والعودة إلى تفاهمات 2014 بعد وساطة إقليمية ودولية.

التعليقات