• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الإثنين 16/07/2018 - 02:25 بتوقيت نيويورك

صحيفة أمريكية تنقل تصريحات عن أمير إماراتي قالت إنه لجأ إلى قطر

صحيفة أمريكية تنقل تصريحات عن أمير إماراتي قالت إنه لجأ إلى قطر

المصدر / وكالات - هيا

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن راشد بن حمد الشرقي، نجل حاكم إمارة "الفجيرة" قد لجأ إلى قطر، وصرّح بأنه يخشى على حياته بسبب خلافات مع حكام أبو ظبي.

وأفادت وكالة الصحافة الفرنسية بأن الشيخ راشد بن حمد الشرقي، ويبلغ من العمر 31 عاما، وهو "النجل الثاني لحاكم الفجيرة حمد بن محمد الشرقي"، قد وصل إلى الدوحة، بحسب الصحيفة الأمريكية، يوم 16 مايو المنصرم.

ووجه نجل حاكم "الفجيرة" في مقابلة مع "نيويورك تايمز" اتهامات إلى حكام الإمارات تتعلق بالابتزاز وتبييض الأموال، إلا أن الصحيفة لفتت إلى أنه "لم يقدم دليلا على ذلك".

ونقل المصدر عن الشيخ راشد مزاعم بوجود "توتر بين المسؤولين في الإمارات حول الالتزام العسكري للبلاد في الحرب الجارية في اليمن"، واتهامات أخرى تقول "إن عدد القتلى من الإماراتيين يتجاوز حصيلة المئة قتيل التي أعلنت رسميا".

كما نُسب لنجل حاكم إمارة "الفجيرة" قوله أيضا: "هناك قتلى من الفجيرة أكثر بكثير من أي إمارة أخرى".

وعلّقت الصحيفة الأمريكية على هذه التصريحات قائلة "إنها المرة الأولى على ما يبدو منذ توحيد الإمارات قبل 47 عاما التي ينتقد فيها أحد أعضاء الأسر السبع حكام البلاد".

التعليقات