• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان صراع في ملاعب الرياضة الإيرانية بسبب المشاركة النسائية فرنسا تعلن حالة الكوارث الطبيعية في البلاد جارة منفذ الاعتداء الإجرامي في القرم: كان شخصا غريبا منذ الطفولة

الإثنين 16/07/2018 - 02:25 بتوقيت نيويورك

صحيفة أمريكية تنقل تصريحات عن أمير إماراتي قالت إنه لجأ إلى قطر

صحيفة أمريكية تنقل تصريحات عن أمير إماراتي قالت إنه لجأ إلى قطر

المصدر / وكالات - هيا

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن راشد بن حمد الشرقي، نجل حاكم إمارة "الفجيرة" قد لجأ إلى قطر، وصرّح بأنه يخشى على حياته بسبب خلافات مع حكام أبو ظبي.

وأفادت وكالة الصحافة الفرنسية بأن الشيخ راشد بن حمد الشرقي، ويبلغ من العمر 31 عاما، وهو "النجل الثاني لحاكم الفجيرة حمد بن محمد الشرقي"، قد وصل إلى الدوحة، بحسب الصحيفة الأمريكية، يوم 16 مايو المنصرم.

ووجه نجل حاكم "الفجيرة" في مقابلة مع "نيويورك تايمز" اتهامات إلى حكام الإمارات تتعلق بالابتزاز وتبييض الأموال، إلا أن الصحيفة لفتت إلى أنه "لم يقدم دليلا على ذلك".

ونقل المصدر عن الشيخ راشد مزاعم بوجود "توتر بين المسؤولين في الإمارات حول الالتزام العسكري للبلاد في الحرب الجارية في اليمن"، واتهامات أخرى تقول "إن عدد القتلى من الإماراتيين يتجاوز حصيلة المئة قتيل التي أعلنت رسميا".

كما نُسب لنجل حاكم إمارة "الفجيرة" قوله أيضا: "هناك قتلى من الفجيرة أكثر بكثير من أي إمارة أخرى".

وعلّقت الصحيفة الأمريكية على هذه التصريحات قائلة "إنها المرة الأولى على ما يبدو منذ توحيد الإمارات قبل 47 عاما التي ينتقد فيها أحد أعضاء الأسر السبع حكام البلاد".

التعليقات