• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الإثنين 16/07/2018 - 02:25 بتوقيت نيويورك

صحيفة أمريكية تنقل تصريحات عن أمير إماراتي قالت إنه لجأ إلى قطر

صحيفة أمريكية تنقل تصريحات عن أمير إماراتي قالت إنه لجأ إلى قطر

المصدر / وكالات - هيا

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن راشد بن حمد الشرقي، نجل حاكم إمارة "الفجيرة" قد لجأ إلى قطر، وصرّح بأنه يخشى على حياته بسبب خلافات مع حكام أبو ظبي.

وأفادت وكالة الصحافة الفرنسية بأن الشيخ راشد بن حمد الشرقي، ويبلغ من العمر 31 عاما، وهو "النجل الثاني لحاكم الفجيرة حمد بن محمد الشرقي"، قد وصل إلى الدوحة، بحسب الصحيفة الأمريكية، يوم 16 مايو المنصرم.

ووجه نجل حاكم "الفجيرة" في مقابلة مع "نيويورك تايمز" اتهامات إلى حكام الإمارات تتعلق بالابتزاز وتبييض الأموال، إلا أن الصحيفة لفتت إلى أنه "لم يقدم دليلا على ذلك".

ونقل المصدر عن الشيخ راشد مزاعم بوجود "توتر بين المسؤولين في الإمارات حول الالتزام العسكري للبلاد في الحرب الجارية في اليمن"، واتهامات أخرى تقول "إن عدد القتلى من الإماراتيين يتجاوز حصيلة المئة قتيل التي أعلنت رسميا".

كما نُسب لنجل حاكم إمارة "الفجيرة" قوله أيضا: "هناك قتلى من الفجيرة أكثر بكثير من أي إمارة أخرى".

وعلّقت الصحيفة الأمريكية على هذه التصريحات قائلة "إنها المرة الأولى على ما يبدو منذ توحيد الإمارات قبل 47 عاما التي ينتقد فيها أحد أعضاء الأسر السبع حكام البلاد".

التعليقات