• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان صراع في ملاعب الرياضة الإيرانية بسبب المشاركة النسائية فرنسا تعلن حالة الكوارث الطبيعية في البلاد جارة منفذ الاعتداء الإجرامي في القرم: كان شخصا غريبا منذ الطفولة إعلان مفاجئ لبريطانيا عن تدخل عسكري في اليمن بطلب رسمي من الرئيس هادي

الإثنين 16/07/2018 - 02:35 بتوقيت نيويورك

ترمب: الناتو بات الآن قوياً وثرياً

ترمب: الناتو بات الآن قوياً وثرياً

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأميركي، دونالد #ترمب، أن قمة حلف شمال الأطلسي، التي حضرها الأسبوع الماضي، كانت ناجحة، مشيراً إلى أنه تمت تغطيتها بشكل غير دقيق من عدد كبير من وسائل الإعلام.

وقال ترمب عبر حسابه على موقع "تويتر" الاثنين: "تلقيت الكثير من المكالمات من قادة دول الحلف يشكرونني فيها على المساعدة في لم شملهم وحملهم على التركيز على الالتزامات المالية في الوقت الحاضر والمستقبل. عقدنا قمة عظيمة بحق غطتها كثير من وسائل الإعلام بشكل غير دقيق. حلف الأطلسي بات الآن قوياً وثرياً".

ووصل الرئيس الأميركي، الأحد، إلى العاصمة الفنلندية، #هلسنكي، عشية قمته مع نظيره الروسي، فلاديمير #بوتين.

وكان ترمب قد قال، في وقت سابق، إن سقف توقعاته منخفض إزاء لقائه المرتقب مع بوتين في هلسنكي، الاثنين، بعد أيام من توجيه هيئة محلفين اتحادية اتهامات إلى 12 ضابطاً في المخابرات الروسية باختراق شبكات كمبيوتر تابعة للديمقراطيين قبل انتخابات 2016.

التعليقات