• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الإثنين 16/07/2018 - 02:35 بتوقيت نيويورك

ترمب: الناتو بات الآن قوياً وثرياً

ترمب: الناتو بات الآن قوياً وثرياً

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأميركي، دونالد #ترمب، أن قمة حلف شمال الأطلسي، التي حضرها الأسبوع الماضي، كانت ناجحة، مشيراً إلى أنه تمت تغطيتها بشكل غير دقيق من عدد كبير من وسائل الإعلام.

وقال ترمب عبر حسابه على موقع "تويتر" الاثنين: "تلقيت الكثير من المكالمات من قادة دول الحلف يشكرونني فيها على المساعدة في لم شملهم وحملهم على التركيز على الالتزامات المالية في الوقت الحاضر والمستقبل. عقدنا قمة عظيمة بحق غطتها كثير من وسائل الإعلام بشكل غير دقيق. حلف الأطلسي بات الآن قوياً وثرياً".

ووصل الرئيس الأميركي، الأحد، إلى العاصمة الفنلندية، #هلسنكي، عشية قمته مع نظيره الروسي، فلاديمير #بوتين.

وكان ترمب قد قال، في وقت سابق، إن سقف توقعاته منخفض إزاء لقائه المرتقب مع بوتين في هلسنكي، الاثنين، بعد أيام من توجيه هيئة محلفين اتحادية اتهامات إلى 12 ضابطاً في المخابرات الروسية باختراق شبكات كمبيوتر تابعة للديمقراطيين قبل انتخابات 2016.

التعليقات