• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الإثنين 16/07/2018 - 02:35 بتوقيت نيويورك

ترمب: الناتو بات الآن قوياً وثرياً

ترمب: الناتو بات الآن قوياً وثرياً

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأميركي، دونالد #ترمب، أن قمة حلف شمال الأطلسي، التي حضرها الأسبوع الماضي، كانت ناجحة، مشيراً إلى أنه تمت تغطيتها بشكل غير دقيق من عدد كبير من وسائل الإعلام.

وقال ترمب عبر حسابه على موقع "تويتر" الاثنين: "تلقيت الكثير من المكالمات من قادة دول الحلف يشكرونني فيها على المساعدة في لم شملهم وحملهم على التركيز على الالتزامات المالية في الوقت الحاضر والمستقبل. عقدنا قمة عظيمة بحق غطتها كثير من وسائل الإعلام بشكل غير دقيق. حلف الأطلسي بات الآن قوياً وثرياً".

ووصل الرئيس الأميركي، الأحد، إلى العاصمة الفنلندية، #هلسنكي، عشية قمته مع نظيره الروسي، فلاديمير #بوتين.

وكان ترمب قد قال، في وقت سابق، إن سقف توقعاته منخفض إزاء لقائه المرتقب مع بوتين في هلسنكي، الاثنين، بعد أيام من توجيه هيئة محلفين اتحادية اتهامات إلى 12 ضابطاً في المخابرات الروسية باختراق شبكات كمبيوتر تابعة للديمقراطيين قبل انتخابات 2016.

التعليقات