• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الإثنين 16/07/2018 - 02:37 بتوقيت نيويورك

"قبة حديدية" في محيط تل أبيب وجهود دولية منعت الحرب



المصدر / وكالات - هيا

عزز جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، انتشار بطاريات القبة الحديدية في محيط تل أبيب وفي الجبهة الجنوبية.

كما تم تدعيم منظومة الدفاع الجوي بقوة احتياطية، بحسب بيان لوزارة الدفاع الإسرائيلية.

يأتي هذا الحشد العسكري في ظل ارتفاع حدة التوتر مع قطاع غزة، تزامناً مع جهود دولية لتثبيت الهدنة بين طرفي النزاع، في تصعيد خطير هو الأول منذ أزمة عام 2014.

في السياق ذاته، قال نيكولاي ملادينوف، المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، إن جهوداً دولية مكثفة حالت دون وقوع حرب في الساعات القليلة الماضية في غزة.

وأضاف: "نواجه اليوم أيضاً وضعية معقدة، والبارحة كنا على شفير الحرب، حيث تطلب الأمر جهوداً حثيثة من الجميع، لنضمن عدم وقوع مواجهة".

التعليقات