• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الإثنين 16/07/2018 - 04:51 بتوقيت نيويورك

الحوثيون يجددون عمليات الإخلاء القسري لبعض القرى اليمنية

الحوثيون يجددون عمليات الإخلاء القسري لبعض القرى اليمنية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أمرت المليشيات الحوثية، اليوم الأثنين، سكان قريتي سيف والمشاقنة وقرى جنوب شرق مطار الحديدة شمال غربي اليمن بإخلاء قراهم ضمن عملية تهجير قسري تطبق في كثير من المناطق اليمنية.

وذكرت مصادر محلية يمنية في تصريحات خاصة أن ميليشيات الحوثي تمارس ضغوطا لإجبار السكان على إخلاء منازلهم،

بحجة وقوعها في مناطق عسكرية وعلى طريق تقدم قوات المقاومة المشتركة التي تدعم الشرعية اليمنية.

وأشارت المصادر إلى أن السكان لا يزالون يرفضون ترك قراهم والنزوح لأي مناطق أخرى خشية من تحويل منازلهم لثكنات عسكرية وزراعتها بالألغام.

كما أشارت إلى أن الميليشيات الحوثية تواصل مداهمة منازل المواطنين مع تنفيذ حملات خطف لمدنيين عزل في مدينة زبيد، بالإضافة لضباط وأفراد في قوات الأمن أو الجيش الذين يرفضون القتال إلى جانبهم.

وكان أكثر من 40 مسلحا من ميليشيات الحوثي قد لقوا مصرعهم، أمس الأحد، جراء غارات لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية استهدفت تعزيزات وتجمعات عسكرية، في المزارع التي تقع بين مديرية التحيتا وزبيد، على جبهة الساحل الغربي لليمن.

التعليقات