• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الإثنين 16/07/2018 - 04:51 بتوقيت نيويورك

الحوثيون يجددون عمليات الإخلاء القسري لبعض القرى اليمنية

الحوثيون يجددون عمليات الإخلاء القسري لبعض القرى اليمنية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أمرت المليشيات الحوثية، اليوم الأثنين، سكان قريتي سيف والمشاقنة وقرى جنوب شرق مطار الحديدة شمال غربي اليمن بإخلاء قراهم ضمن عملية تهجير قسري تطبق في كثير من المناطق اليمنية.

وذكرت مصادر محلية يمنية في تصريحات خاصة أن ميليشيات الحوثي تمارس ضغوطا لإجبار السكان على إخلاء منازلهم،

بحجة وقوعها في مناطق عسكرية وعلى طريق تقدم قوات المقاومة المشتركة التي تدعم الشرعية اليمنية.

وأشارت المصادر إلى أن السكان لا يزالون يرفضون ترك قراهم والنزوح لأي مناطق أخرى خشية من تحويل منازلهم لثكنات عسكرية وزراعتها بالألغام.

كما أشارت إلى أن الميليشيات الحوثية تواصل مداهمة منازل المواطنين مع تنفيذ حملات خطف لمدنيين عزل في مدينة زبيد، بالإضافة لضباط وأفراد في قوات الأمن أو الجيش الذين يرفضون القتال إلى جانبهم.

وكان أكثر من 40 مسلحا من ميليشيات الحوثي قد لقوا مصرعهم، أمس الأحد، جراء غارات لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية استهدفت تعزيزات وتجمعات عسكرية، في المزارع التي تقع بين مديرية التحيتا وزبيد، على جبهة الساحل الغربي لليمن.

التعليقات